• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الانجليزي

فينغر يبحث عن مهاجمين في الشتاء بسبب أمم إفريقيا!!!

فينغر يبحث عن مهاجمين في الشتاء بسبب أمم إفريقيا!!!
كفر و وتر/وكالات ذكر المدرب الفرنسي ارسين فينغر الثلاثاء أنه يفكر بإمكانية تعزيز هجوم فريقه آرسنال الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، وذلك بسبب اضطراره للتخلي عن بعض لاعبيه لمنتخباتهم الوطنية المشاركة في كأس إفريقيا 2012.

وعاد آرسنال إلى دائرة المنافسة في الدوري المحلي بعدما وضع جانبا بدايته الكارثية، كما بلغ الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا كبطل لمجموعته، لكن نجاح "المدفعجية" مرتبط بشكل كبير بتألق نجمه الهولندي روبن فان بيرسي الذي سجل 19 هدفا هذا الموسم.

وسيفتقد آرسنال الشهر المقبل خدمات الثنائي العاجي جيرفينيو والمغربي مروان الشماخ لمشاركتهما مع منتخبي بلادهما في كأس أمم إفريقيا التي تقام بين 21 كانون الثاني/يناير و12 شباط/فبراير المقبلين، وقد يدفع هذا الأمر بفينغر للتعاقد مع مهاجم جديد لسد الفراغ وتأمين المساندة لفان بيرسي.

وقال فينغر بهذا الصدد "نخسر لاعبين مثل شماخ وجيرفينيو لمشاركتهما في كأس أمم إفريقيا، ونأمل أن لا يتعرض المهاجمون في فريقنا لأي إصابات، لكن إذا سنحت أمامنا الفرصة في هذا المركز سنقوم بعملية الشراء".

وأضاف المدرب الفرنسي في جلسة سؤال وجواب مع مجموعة من مشجعي النادي في "ستاد الإمارات": " من الناحية الاقتصادية، الأجواء قد تغيرت والمعاناة أصبحت أكبر، ستعاني الأندية اقتصاديا بشكل أكبر، الوضع أصعب بكثير، قد نحصل على بعض الفرص (للتعاقد مع لاعبين جدد) لأننا في وضع اقتصادي جيد".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1933
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019