• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الاسباني

مورينيو : رسالتي للمشجعين بعد الهزيمة ؟؟ نحن نتصدر الليغا

 مورينيو : رسالتي للمشجعين بعد الهزيمة ؟؟ نحن نتصدر الليغا
كفر و وتر / وكالات/ 
تحدث مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو قبل المباراة التي سيخوضها فريقه ضد بونفرادينا في ذهاب الدور (32) من كأس ملك إسبانيا عن الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها اللوس بلانكوس ضد برشلونة (3/1) على ملعب سانتياغو برنابيو في يوم السبت الماضي حيث أكد بأن الصراع على اللقب سيستمر طويلاً رغم أفضلية الفريق الملكي على بقية الأندية حسب وصفه.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "هل تغير الحال بعد تلك المباراة ؟؟ نحن أفضل فريق حقق النتائج في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ونحن أفضل فريق حقق النتائج في مسابقة الليغا وأنا لا أعتقد بأن هناك فريق يتغلب علينا في ذلك ولا ننسى أن لدينا مباراة مؤجلة ، حالياً هناك ثلاثة احتمالات وهي أن نتعادل مع برشلونة في النقاط أو نتفوق عليه بفارق نقطة أو نتصدر من جديد بفارق ثلاث نقاط".

واضاف المدرب البرتغالي : "في الوقت الحالي نحن نشترك معاً في الصدارة ولكن في مباراة يوم السبت ضد إشبيلية يتوجب علينا الحصول على الريادة من جديد ولكن ما أريد قوله بأن العالم لا ينتهي بعد الهزيمة أمام برشلونة وإذا كان العالم على وشك النهاية فإنه ليس هنا وليس ذلك وارد بالنسبة لنا ونحن لا نريد أن نفقد هدوئنا أو توازننا ، رسالتي لمشجعي ريال مدريد بعد الهزيمة ضد برشلونة ؟؟ بكلمتين نحن نتصدر الليغا".

ويعتقد مورينيو بأن نتيجة يوم السبت لن تؤثر على اللاعبين في مباراة الغد ضد بونفرادينا فيما رد على استفسار حول حالة الإحباط التي تسيطر على مشجعي ريال مدريد بعد هزيمة الكلاسيكو وقال : "أرى أن التغيير في هذه الحالة ليست وظيفتي لأن مهمتي هي بتحسين الفريق والفوز في المباراة المقبلة ولعل ذلك هو للبعد التاريخي لهذا النادي وأيضاً لضخامة الحدث بحيث تصبح الخسارة بمثابة مشكلة ، لقد خسرنا المباراة الأخيرة ولا تزال لدينا فرصة لانتزاع الصدارة في يوم السبت ضد إشبيلية والتي ستكون صعبة جداً ، الآن يجب الوصول إلى أوائل شهر كانون الأول ونحن في الصدارة لنكون أبطال الشتاء وهو لقب لا أحبه لأنه لا طائل منه".





- المصدر -
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2368
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019