• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الاسباني

جماهير الريال تصب جام غضبها صوب رونالدو للمرة الأولى منذ 2009!!!

جماهير الريال تصب جام غضبها صوب رونالدو للمرة الأولى منذ 2009!!!
كفر و وتر/وكالات صبت جماهير نادي ريال مدريد غضبها في تقييمها لأداء نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما منحته أقل تقدير (1.8 نقطة من أصل عشرة) ليصبح الأقل بين زملائه في لقاء الكلاسيكو الذي جمعه السبت ببرشلونة وانتهى بخسارة الملكي(1ـ3).

وعبر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الرياضية ذائعة الصيت المعروفة بنزعتها المدريدية، حاز المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على 6.9 نقاط، والحارس إيكر كاسياس على 5.6 نقاط ليصبحا اللاعبان الاعلى تقييما في الفريق.

وعلق المشاركون في الاستطلاع ان كريستيانو لم يرفع من مستواه في الوقت الذي كان فريقه في أشد الحاجة إلي جهوده.

ونال النجم البرتغالي الذي ينافس على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا الموسم، صيحات استهجان من الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو للمرة الاولى منذ انضمامه لصفوف الملكي في صيف 2009.

وكان لبرشلونه أيضا نصيب الأسد في الاستطلاع على الفريق الأوفر حظا لنيل لقب بطولة الدوري المحلي، بحصوله على 65% من الأصوات.

وسلطت الجماهير الضوء على أندريس إنييستا وأليكسيس سانشيز وداني ألفيش كأفضل لاعبين بالفريق الكتالوني، إضافة للخطة التي وضعها المدرب جوسيب جوارديولا، حيث ساهموا جميعا في الانتصار الجديد للبرسا على غريمه التقليدي في عقر داره.

ويحتل برشلونة صدارة "الليجا" برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف أمام النادي الملكي الذي تتبقى له مباراة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2464
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019