• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

للعب في كاس العالم للاندية

برشلونة يصل اليابان بعد رحلة طويلة

برشلونة يصل اليابان بعد رحلة طويلة
كفر و وتر / وكالات/ وصلت بعثة فريق برشلونة الإسباني امس الأحد إلى اليابان استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية بعد رحلة استمرت 12 ساعة.
وسيستهل برشلونة مشواره في مونديال الأندية بدءا من الدور نصف النهائي الخميس المقبل بمواجهة السد القطري الذي تأهل في وقت سابق بفوزه على الترجي التونسي (2-1).
ويدخل البرسا البطولة وهو منتشي بفوزه الكبير على ريال مدريد (3-1) في لقاء الكلاسيكو أمس السبت ليقتنص صدارة الليجا بشكل مؤقت في انتظار نتيجة مباراة الريال وإشبيلية الأسبوع المقبل.
وسينزل بطل أوروبا في نفس الفندق الذي نزل فيه الفريق عام 2006 بقيادة المدرب الهولندي السابق فرانك ريكارد (يوكوهاما رويال بارك) عندما خسر نهائي البطولة أمام إنترناسيونال البرازيلي بهدف دون رد.
وسبق للنادي الكتالوني التتويج بلقب كأس العالم للأندية مع مدربه الحالي جوسيب جوارديولا في 2009 عندما أحرز سداسية تاريخية في ذلك العام، ويرغب المدرب الشاب (41 عاما) في تكرار هذا الانجاز العام الحالي.
وسيسعى برشلونة للتأهل إلى النهائي حيث يتوقع الكثيرون مواجهته لسانتوس البرازيلي الذي سيستهل مشواره في البطولة من نصف النهائي أيضا الأربعاء المقبل أمام كاشيوا ريسول الياباني
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2011
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019