• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الانجليزي الممتاز

ستوك يهزم توتنهام بثنائية

ستوك يهزم توتنهام بثنائية
كفر و وتر / وكالات/ 
فقد فريق توتنهام ثلاث نقاط ثمينة في صراعه للبقاء بين كبار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما خسر على ملعب ستوك سيتي 2/1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة. وسجل ماثيو إثيرينجتون هدفين لستوك سيتي في الدقيقتين 13 و43 ورد التوجولي الدولي ايمانويل اديبايور بهدف من ضربة جزاء لتوتنهام في الدقيقة 63 .

وأكمل توتنهام الدقائق السبع الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي يونس قابول لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وتجمد رصيد توتنهام عند 31 نقطة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر وخمس نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني , فيما يتقدم الفريق بفارق نقطتين أمام ارسنال صاحب المركز الرابع وثلاث نقاط أمام تشيلسي صاحب المركز الخامس.

وصعد فريق ستوك سيتي إلى المركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة.

واستحق ستوك سيتي الفوز بعدما قدم أداء رائعا في الشوط الأول, في الوقت الذي شكل فيه بيتر كرواتش خطورة حقيقة على مرمى توتنهام وساهم في الهدف الأول لفريقه الذي تكفل إثيرينجتون بتسجيله.

وصنع جون والترز الهدف الثاني لإثيرينجتون الذي لم يتوان عن التسجيل قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

ورد توتنهام بهدف في الدقيقة 63 من ضربة جزاء حصل عليها لوكا مودريتش ونفذها اديبايور. وأنهى ستوك سيتي مسيرة توتنهام التي استمرت ل`11 مباراة دون هزيمة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1427
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019