• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الايطالي

أودينيزي في صدارة إيطاليا مؤقتاً بعد الفوز على كييفو

 أودينيزي في صدارة إيطاليا مؤقتاً بعد الفوز على كييفو
 
صعد اودينيزي الى الصدارة مؤقتا بفوزه على ضيفه كييفو 2-1 امس الاحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم التي شهدت اهدار ميلان حامل اللقب لنقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه بولونيا 2-2 ورفع اودينيزي رصيده الى 30 نقطة بفارق نقطة واحدة امام يوفنتوس المتصدر السابق والذي يلتقي مع مضيفه روما في قمة المرحلة غدا الاثنين, فيما تراجع ميلان الى المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق الاهداف امام لاتسيو الذي كان تغلب على مضيفه ليتشي متذيل الترتيب 3-2 امس السبت في افتتاح المرحلة.


وانتظر اودينيزي الشوط الثاني لترجمة افضليته الى هدفين سجلهما انطونيو دي ناتالي (68) رافعا رصيده الى 10 اهداف على لائحة الهدافين, والصربي دوسان باستا (79), قبل ان يقلص البرتو بالوشي الفارق في الدقيقة .83 وهو الفوز السابع لاودينيزي في 7 مباريات على ارضه هذا الموسم. وتعادل كالياري مع بارما, واتالانتا مع كاتانيا بهدف لسيموني تيريبوكي (70) مقابل هدف لنيكولا ليغروتاغلي (18). ويلعب لاحقا نوفارا مع نابولي.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1056
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019