• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري الالماني

متذيل الترتيب بالبوندسليجا يحرم مونشنجلادباخ من اعتلاء الصدارة

متذيل الترتيب بالبوندسليجا يحرم مونشنجلادباخ من اعتلاء الصدارة
كفر و وتر / وكالات/ حرم أوجسبورج "متذيل الترتيب" بوروسيا مونشنجلادباخ من اعتلاء صدارة الدوري الألماني بالتغلب عليه بهدف نظيف اليوم السبت ضمن المرحلة السادسة عشرة للمسابقة.

وهرب أوجسبورج من قاع البطولة بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة وارتقى للمرتبة السابعة عشرة، فيما توقف رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند 30 نقطة في المرتبة الرابعة.

أحرز هدف اللقاء اللاعب كالسين بروكر في ق(51).

ونال فرايبورج هزيمة قاسية أمام مضيفه كولن 0-4 ليتراجع إلى المركز الاخير، بينما رفع كولن رصيده إلى 20 نقطة ليحتل المركز العاشر ويبتعد عن مراكز الهبوط.

واقترب فيردر بريمن من المربع الذهبي بفوزه الكبير على ضيفه فولفسبورج 4-1.

أحرز أهداف فيردر كل من اليوناني سوكراتيس باباستاثوبيولوس في ق (18)، والبيرواني كلاوديو بيزارو في ق(45)، والسويدي ماركوس روزنبرج في ق(55)، والنمساوي ماركو ارناوتوفيتش في ق(71)، قبل ان يسجل الضيوف هدف الشرف قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق من خلال مارسيل شافر.

ورفع فيردر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 17 نقطة ليتأزم موقفه باحتلاله المركز الرابع عشر.

وحقق هوفنهايم أول فوز له منذ خمس جولات على حساب مضيفه نورنبيرج 2-0 في لقاء شهد طرد لاعبين اثنين، سجل هدفي هوفنهايم المهاجم البوسني فيداد إيبيسفيتش في ق(39 وق56)، وذلك بعد طرد لاعب نورنبيرج تيموثي تشاندلر في ق(43).

وفي نهاية اللقاء طرد لاعب الضيوف، مارفين كومبر في ق(90).

وصعد هوفنهايم بهذا الفوز إلى المركز الثامن برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد نورنبيرج، الذي تلقى الهزيمة التاسعة له، عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفشل ماينز في اقتناص فوز على ارضه أمام هامبورج لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، وليحتل الاخير المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، ويليه ماينز في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

ويلعب غدا بوروسيا دورتموند أمام ضيفه كايزرسلاوترن، وبايرن ميونخ على أرض شتوتجارت، ويأمل دورتموند في سقوط الفريق البافاري لاقتناص الصدارة حال فوزه
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1790
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019