• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الدوري الاسباني

مورينيو يصالح ألد أعدائه!!!

مورينيو يصالح ألد أعدائه!!!
كفر و وتر/وكالات 

أنهى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد حالة العداء مع نظيره مانولو بريسيادو مدرب سبورتينغ خيخون عقب اللقاء الذي انتهى السبت بفوز النادي الملكي بثلاثية نظيفة في الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإسباني.

غادر مورينيو ملعب "مولينون" بشكل اختلف تماما عن العام الماضي، بعد الفوز على خيخون، غادر البرتغالي بوداع حار مع نظيره مانولو بريسيادو، الذي قال بعد المباراة إن ريال مدريد أصبح "مرعبا".

كم من أمور قد تتغير في عام واحد، ففي آخر مرة زار فيها البرتغالي جوزيه مورينيو ملعب "المولينون"، تابع اللقاء من أحد مقصوراته، ودخل في نقاش حاد مع مانولو بريسيادو المدير الفني لسبورتنغ خيخون جراء الاتهامات المتبادلة بينهما قبل المباراة.

والسبت، تغيرت الأمور تماما، بداية قاد فريقه من على مقاعد البدلاء. وفي نهاية اللقاء دخل في عناق حار مع مدرب سبورتنغ، فقد باتت الأحقاد ماضيا.

كما كانت الأجواء مختلفة في قاعة الإعلام، لم يدخر مورينيو مديحا لسبورتنغ: "الخامة التي لدي من لاعبين تختلف عما لدى بريسيادو، لكن رغم ذلك يصعبون علينا الأمور بأسلحتهم، استعداد طيب وهجوم متقن، وإذا لم تحرز هدفا يصبح الوضع شاقا".

كما يثني على جماهير أصحاب الأرض "الأجواء في المولينون رائعة. يشجعون فريقهم كثيرا، ويخلقون أجواء صعبة بحق على المنافس، من دون عنف أو مشكلات".

المعاملة بالمثل

وإذا كان مورينيو قد قدم وجها صافيا خلال وجوده أمام وسائل الإعلام، لم تختلف الأمور لدى بريسيادو "ريال مدريد يمر بمرحلة خطيرة، من فرط قوته. لديهم عطش مهول لتحقيق الانتصارات ويضغطون كما لو كانوا أطفالا صغارا".

ويضيف "إذا ما أضفنا المهارة التي لديهم إلى ذلك، يصبح فريقا من الصعب مجابهته".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1385
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019