• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

إنصاف مدني : من تطارد شريف نيجيريا فنانة غير محترمة !!!

إنصاف مدني : من تطارد شريف نيجيريا فنانة غير محترمة !!!
كفر و وتر/الخرطوم نفت الفنانة إنصاف مدني بشدة سعيها لمقابلة شريف نيجيريا ، علي الشريف الذي يزور السودان هذه الأيام من اجل إقامة عدد من المشاريع الاستثمارية في الخرطوم و جوبا .
و أكدت إنصاف أنها فنانة صاحبة اسم فني معروف في الساحة الفنية و ان من يريد ان يتعاقد معها للغناء عليه ان يسعى إليها في مكانها و ليس العكس ان تسعى هي ، قاطعة عدم معرفتها بفنانات محددات قمن بمحاولة مقابلة شريف نيجيريا بمكان إقامته بالسودان من اجل الغناء . و قالت لو حدث مثل هذا الأمر من أي فنانة فان اقل ما يمكن ان توصف به أنها فنانة ليس عندها كرامة أو ذرة من الاحترام لنفسها و اسمها .
يذكر ان شريف نيجيريا و حاكم ولاية مايدوغري علي الشريف زار البلاد في الأيام القليلة الماضية بغرض البحث عن فرص للاستثمار بالسودان و علمت (فنون) من مصادرها ان الشريف اشتكى من مضايقات بعض الفنانات و المطربات المغمورات اللائي حاولن ان يظفرن بمقابلته إلا ان محاولاتهن باءت بالفشل خاصة بعد ان طلب شريف نيجيريا من إدارة الفندق عدم السماح لأي احد بمقابلته و نفى إقامته بالفندق لكل من يسأل عنه إلا لمن يحددهم بالاسم شخصياً .
و اشتهر شريف نيجيريا بتنظيم رحلات فنية عديدة مثيرة للجدل عن طريق مندوبه إلى ولايته مايدوغري الغنية بالنفط ضمن عدد ضخم من الفنانات و القليل من الفنانين في الأعوام الماضية .


صحيفة فنون
امسح للحصول على الرابط
 2  0  5726
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق خلف الله 12-05-2011 07:0
    الشريف مبسووووووووووووووووووووط مني
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      khalidkhatter 12-05-2011 10:0
      يا طارق العرسها دا يا ربي يكون لحن ليها الاغنية دي؟ يا حليل النخوة وياحليل الما تو في كرري
  • #2
    قذافى بلال 12-04-2011 07:0
    اوقفوا هذا الماشريف ومادغرى اين لجنة المصنفات والانضباط
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ودمريودة الصادق صديق 12-05-2011 08:0
      الآن يا قذافي وفي وطنك ووطني السودان الذي كان كل شيء أو أي شخص يجيب قروش ممكن يدوهو أي حاجة ويخلوهو يعمل أي حاجة, انهارت الذمم يا قذافي واصبح وطنك وو طني عبارة عن ماخور كبير جداً تمشي في العاهرات بسلام واللواط وخطف الاطفال والزنا تمشي بيننا واللواط والرشوة والفساد.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019