• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

أحمد حسن يطالب الاتحاد المصري بمخاطبة الفيفا لزيادة مبارياته الدولية أسوة بالدعيع!!!

أحمد حسن يطالب الاتحاد المصري بمخاطبة الفيفا لزيادة مبارياته الدولية أسوة بالدعيع!!!
كفر و وتر/وكالات أكد أحمد حسن، لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطنى، أنه يمتلك العديد من المباريات الودية الدولية التى لم تحتسب له فى رصيده، مطالباً مسئولى اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر بإرسال طلب إلى الفيفا والمطالبة باحتساب هذه المباريات ضمن المباريات الدولية ليتم إضافتها إلى رصيده مثلما فعل الاتحاد السعودى مع محمد الدعيع حارس السعودية السابق.

أكد الصقر أنه لا توجد لديه أى مشكله إذا قام الاتحاد الدولى بإضافة ست مباريات دولية جديدة إلى رصيد محمد الدعيع، مثلما نشرت بعض الصحف السعودية، قائلاً فى تصريحات لموقعه الرسمى: "الفارق بينى وبين الدعيع أننى مازلت لاعبا داخل المستطيل الأخضر، ولكنه اعتزل كرة القدم، وأنا مازلت قادرا على العطاء وعلى تمثيل منتخب مصر فى عدة مباريات أخرى بإذن الله".

وتابع "إذا قام الفيفا بإضافة ست مباريات جديدة للدعيع، أو حتى 16 مباراة، فسأجتهد وأقاتل لتخطى هذا الرقم والانفراد بلقب عميد لاعبى العالم".

كانت الصحف السعودية قد أكدت أن الاتحاد السعودى سيقوم بدفع رسوم للفيفا عن ستة مباريات ودية لعبها الدعيع مع المنتخب السعودى ليتم احتسابها دولية وتضاف لرصيد الحارس المعتزل.

أضاف حسن: "أناشد الدعيع والاتحاد السعودى لكرة القدم أنه إذا تخطيت الدعيع فى المستقبل بعد إضافة المباريات الستة ألا يبحثوا عن مباريات أخرى جديدة ويقوموا بدفع مقابل مادى للفيفا من أجل احتسابها".

فى نهاية حديثه قال الصقر "حتى الآن لم يحسم الفيفا أمر إضافة مباريات جديدة للدعيع، ومازال حتى الآن بنفس عدد مبارياتى الدولية وهو 178، فدعونا ننتظر ونرى ماذا سيقول الفيفا، وإذا تم احتساب هذه المباريات سأكون أو شخص يبارك له، لأنه فى النهاية سيكون اللقب عربى بيننا".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1648
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mohamed 12-04-2011 01:0
    Stupidity and nonsense..... that all people in the Middle East do "try to be better than each other" while every one else is ahead in every thing
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019