• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

لجنة التظلمات ترفض شكوى النحاس ضد الحارس

الحضرى يوضح موقفة النهائى من العروض المصرية ويشكر لجنة التظلمات!!!

 الحضرى يوضح موقفة النهائى من العروض المصرية ويشكر لجنة التظلمات!!!
كفر و وتر/وكالات أوضح عصام الحضرى حارس مرمى المريخ السودانى موقفة من التقارير الصحفية التى اشارت مؤخرا إلى اقترابة من أحد الأندية المحلية وقدم فى الوقت ذاته الشكر للجنة التظلمات بإتحاد الكرة.
وكانت تقارير صحفية قد اشارت مؤخراً أن الحضرى أصبح قريب جداً من العودة للدورى المصرى.
وحول هذه التقارير قال الحضرى لمراسل Yallakora.com " الجميع يعرف جيدا أنه هناك مشكلة بينى وبين نادى المريخ السودانى وعندما تنتهى هذه المشكلة فى الفيفا سأحدد بعد ذلك محطتى القادمة ".
وتابع " قرأت مؤخرا فى العديد من وسائل الاعلام أننى حددت مقابل مادى ما نظير إنتقالى لأحد الأندية المحلية واؤكد من هنا باننى لم اتحدث مع أى نادى على الاطلاق بشأن الامور المالية وما شابه ذلك وكما قلت من قبل انتظر قرار الفيفا".
وتتطرق حارس مرمى الاهلى السابق للحديث عن منتخب مصر الوطنى قائلا " لدى تفاؤل كبير بالقادم للمنتخب "
وحول القرار التى اتخذته لجنة التظلمات برفض الشكوى التى تقدم بها وكيل اللاعبين تامر النحاس ضد الحضرى علق الاخير " اشكر لجنة التظلمات على هذا القرار ولا يصح ان يحصل فرد على شيئا ليس حقة".
وكا قد اصدرت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم قرارها النهائي بشأن شكوى وكيل اللاعبين تامر النحاس ضد عصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني برفضها موضوعا.
وكان النحاس تقدم بشكوى ضد الحارس الدولي في 28 فبراير 2008 بعد انتهاء عقد الوكالة مع الحارس بأكثر من ستة اشهر.
وأكد الموقع الرسمي للاتحاد المصري للكرة في بيان الخميس أن لجنة التظلمات قبلت التظلم المقدم من النحاس شكلا ورفضته في الموضوع وأيدت القرار لصالح المتظلم منه الحضري.
وأوضح البيان ان الرفض يأتي كون النحاس تقدم متأخرا بالتظلم بعد انتهاء الوكالة باكثر من ستة اشهر وهو ما يعني فقدانه لمقوم من مقومات قبوله.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2251
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019