• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

الدوري السعودي

مهاجم الأهلي : سنسعي لهزيمة الإتي في الديربي واحذرهم من صيامي التهديفي!!!

مهاجم الأهلي : سنسعي لهزيمة الإتي في الديربي واحذرهم من صيامي التهديفي!!!
كفر و وتر/وكالات أكد البرازيلي فيكتور سيموس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة على سعادته بخوض مباراة فريقه اليوم أمام الاتحاد ضمن مباريات الدوري السعودي.

وأضاف سيموس الملقب بالـ " السفاح" أن الفترة الماضية لم يكن موفق فيها لاسيما فيما يتعلق بالتهديف مؤكداً أن ذلك يدفعه لتقديم مستويات جيدة أمام الاتحاد.

وتابع اللاعب أن هذه المباريات من الصعب التنبؤ بنتائجها مشدداً على أنه يسعى لزيادة فارق النقاط بين الأهلي وبين الاتحاد من خلال الأداء الجيد في الملعب والدعم الجماهيري.

واختتم اللاعب التصريحات أن جميع وسائل الإعلام السعودية ترشح الأهلي للفوز وهذا ما سنسعى لتأكيده.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1671
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد على 12-01-2011 10:0
    حقا انها كانت مبارات ديربى شاهدنا مباراة كرة قدم حقيقية استلام وتمرير وهجوم ضاغط ودفاع مستميت ومهاراة بديعة. تسيد الاهلى الشوط الاول واحرز هدفين قبل ان يقلص الاتحاد الفرق لهدف . الشوط الثانى تسيده الاتحاد ولكنه عجز عن معادلة النتيجة حيث دافع الاهلى عن هدفيه طوال زمن الشوط الثانى معتمدا على الهجمة المرتدة وقبل نهاية المباراة تمكن فيكور من اضافة الهدف الثالث لتنتهى المباراة 3/1 للاهلى.نتمنى ان ترتقى فرقنا وتقدم مستوى ولو قريب من الذى شاهدناه علما بان ذلك لايتأتى الا بانشاء اكاديميات لكرة القدم تعنى بالمواهب التى تعج بها الميادين هذا بدوره يشكل مستقبل كرة القدم فى بلادى . معظم لعيبة الاهلى تخرجوا من اكاديمية النادى الاهلى بجدة, هذه دعوة للجميع لمشاهدة مباريات الدورى السعودى للاستماع والتعلم استادات نقل تلفزيونى على اعلى مستوى HD&3H ويالمجان.
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019