• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية تدعم الأيتام بدعوات حفل الافتتاح!!!

اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية تدعم الأيتام بدعوات حفل الافتتاح!!!
كفر و وتر/وكالات 
قدمت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية الثانية عشرة " الدوحة 2011 " دعما إلى المؤسسة القطرية لرعاية الأيتام ( دريمة ) تمثل في 450 تذكرة لحضور حفل افتتاح الدورة الذي سيقام في اليوم التاسع من شهر ديسمبر الجاري باستاد خليفة الدولي برعاية وحضور حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله.

جاء ذلك لدى لقاء خالد كمال صالح مدير عام دريمة مع فيصل صالح المنصوري مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق باللجنة الأولمبية القطرية وفهد عبدالله الملا رئيس قسم العلاقات المحلية باللجنة وعضور إدارة الاحتفالات والفعاليات باللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية، وبحضور السيد علي المراغي رئيس قسم الأنشطة بدريمة. وشمل الدعم أيضا تقديم حوالي 150 تذكرة لحضور منافسات المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب .

وأشاد خالد كمال مدير عام دريمة بجهود اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية الثانية عشرة برئاسة سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية والاستعدادات الضخمة لاستقبال اللعاب في التاسع من شهر ديسمبر .

واكد كمال أن الاستعدادات المبكرة للجنة المنظمة وانجاز كافة المهام الموكولة في وقتها يمهد الطريق إلى نجاح مؤكد يكلل جهود العاملين في مختلف لجان الدورة منوها بالسمعة المتميزة التي تتمتع بها الدوحة في مجال تنظيم البطولات والفعاليات العالمية والقارية .

وثمن مدير عام دريمة تجاوب اللجنة المنظمة مع طلب المؤسسة لتوفير عدد من التذاكر لحفل الافتتاح لأطفال وإداريي دريمة مبينا أن المؤسسة تحرص دائما على المشاركة في دعم وإنجاح الفعاليات الرياضية والاجتماعية التي تقام في الدوحة خاصة وأن الدورة العربية عرس رياضي كبير المشاركة فيه تعتبر واجب وطني تكتمل روعته أيضا برعاية وتشريف حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى .

ومن جانبه أعرب فيصل صالح المنصوري عن شكره وتقديره لمؤسسة دريمة ممثلا في مديرها العام السيد خالد كمال مشيرا الى حرصهم الكبير لحضور حفل الافتتاح والمشاركة بالتالي في إنجاح هذه الفعالية الهامة .

وقال المنصوري أننا نثمن حرص دريمة على التواجد في مثل هذه الفعاليات مما يؤكد دورها الرائد في المساهمة في إنجاح الفعاليات من جهة واكتساب الأطفال للمزيد من المهارات والترويح عنهم من ناحية أخرى موضحا أنه تم تقديم حوالي 150 تذكرة إضافية لحضور منافسات المنتخبات الوطنية لدولة قطر في المنافسات المختلفة في الدورة .

الجدير بالذكر أن دريمة تقدم الرعاية الداخلية خدمة إيواء الأطفال داخل الدور التابعة للمؤسسة بحيث تؤمن لهم كافة احتياجاتهم المادية،الصحية،النفسية،التربوية الدينية وجميع الخدمات المعيشية وتكون الدار بمثابة بيتهم البديل محاولة لتأمين الحد الممكن من الأجواء العائلية التي تعوضهم عن فقدان الجو الأسرى الأصلي مع السعي الدائم لأن تكون دريمة "دار إيواء بدون أطفال " إيماناً منها بأن الأسرة هي البيئة الأمثل لتنشئة الطفل .

وقد بدأت هذه الخدمات فعلياَ منذ أن افتتحت الشيخة موزا بنت ناصر مجمع دريمة بتاريخ 2/5/2007 .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1440
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019