• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

المغرب تضع قدما في نصف النهائي بإسقاط الجزائر!!!

المغرب تضع قدما في نصف النهائي بإسقاط الجزائر!!!
كفر و وتر/وكالات قترب منتخب المغرب من التأهل إلى دور الأربعة من كأس الأمم الإفريقية دون 23 عاما بعد الفوز على نظيره الجزائري بهدف نظيف ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من دور المجموعات مساء امس الثلاثاء.

وتضمن المنتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في البطولة الصعود بشكل مباشر إلى أوليمبياد لندن 2012، فيما يخوض المنتخب صاحب المركز الرابع ملحقا مع منتخب من قارة أسيا لتحديد المتأهل.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى ست نقاط من فوزين متتاليين، فيما تجمد رصيد منتخب الجزائر عند ثلاث نقاط من الفوز على السنغال في الجولة الأولى.

سجل البديل عدنان تيجدوين هدف أسود الأطلسي الوحيد في الدقيقة 59 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالأرض داخل الست ياردات لتغالط الحارس وتسكن الشباك.

وشهدت المباراة مشاركة أمير سعيود لاعب وسط الأهلي المعار إلى الإسماعيلي مع الخضر إذ دخل بديلا بعد عشر دقائق على بداية الشوط الثاني، ولكنه لم يظهر بشكل جيد.

ويلتقي المنتخب النيجيري مع منتخب السنغال في وقت لاحق من اليوم ضمن الجولة ذاتها، علما بأن الفريقين كانا قد خسرا المباراة الافتتاحية بالنسبة لهما.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1163
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019