• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

اللجنة المنظمة للدورة العربية ترصد عشرون ألف ريال لجائزة الموقع الذهبي لأفضل تغطية الكترونية!!!

اللجنة المنظمة للدورة العربية ترصد عشرون ألف ريال لجائزة الموقع الذهبي لأفضل تغطية الكترونية!!!
كفر و وتر / وكالات/ 
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية الدوحة 2011 طرح مسابقة لأفضل تغطية إعلامية لمنافسات وفعاليات الدورة عبر المواقع الالكترونية في الدوحة خلال فترة انطلاق الفعاليات اعتبارا من التاسع وحتى الثالث والعشرين من ديسمبر القادم .


ورصدت اللجنة المنظمة العليا للدورة جائزة مالية قدرها عشرون ألف ريال قطري للموقع الفائز بأفضل تغطية صحفية "الموقع الذهبي" خلال الدورة العربية محددة يوم الثامن من ديسمبر القادم كآخر موعد لتقديم الطلبات للاشتراك في المسابقة .


وحددت اللجنة المنظمة عدد من الشروط هي الأساس للمشاركة في المسابقة المذكورة أهمها وضع شعار الدورة العربية على الموقع بصورة واضحة على الصفحة الرئيسية مع احتواء الموقع على قسم خاص بأخبار الدورة والقيام بالتغطية الإعلامية المباشرة لجميع المنافسات مع إجراء حوارات مع المسئولين واللاعبين .


ونصت الشروط التي وضعتها اللجنة المنظمة على تضمين النتائج للمنافسات بصورة مباشرة وتحديث جدول الميداليات للفرق بشكل مباشر ومستمر بالإضافة إلى عرض صور المنافسات والفعاليات على الموقع بصورة مباشرة ومستمرة على أن يشتمل الموقع على مقاطع فيديو ولقطات حية للمنافسات والأحداث من مختلف مواقع الفعاليات .


وتضمنت الشروط ضرورة الالتزام بذكر اسم المصدر في حالة نقل الخبر من جهة أخرى مع الالتزام بالمهنية في التعامل مع الخبر وعدم التعرض بالإساءة لأي دولة أو شخصية أو جهة معينة ضمن التغطية .

وأوضحت الشروط أن نتيجة هذه المسابقة سيتم الإعلان عنها في الخامس عشر من شهر يناير القادم وحددت اللجنة أن يتم إرسال الطلبات على الموقع الالكتروني Press@olympic.qa .


وقال حسن عبدالله المحمدي رئيس قسم الإعلام باللجنة الاولمبية مدير الترويج للدورة العربية أن الهدف من وراء هذه المسابقة هو الاعتراف بالدور الكبير الذي تلعبه المواقع الالكترونية في تغطية جميع الأحداث والفعاليات الرياضية ومن بينها الدورة العربية، حيث أن الانترنت والمواقع الالكترونية الرياضية أصبحت تنافس الصحف السيارة بل وتتفوق عليها من حيث إمكانية الدخول إليها من أي مكان في العالم.

كما أن الهدف أيضا هو تسليط الضوء على هذه المواقع الالكترونية وحثها على التنافس لتقديم الأفضل مما سينعكس ايجابيا على تغطية ووصول أخبار ونتائج المنافسات بالدورة العربية إلى اكبر عدد ممكن من الجمهور.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1336
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019