• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

بيكهام: مانشستر سيتي لن يحرز اللقب!!!

بيكهام: مانشستر سيتي لن يحرز اللقب!!!
كفر و وتر / وكالات/ يعتقد ديفيد بيكهام أن نادي مانشستر سيتي صاحب الإنفاق الكبير لا يملك أي فرصة للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم على الرغم من تصدره المسابقة بفارق خمس نقاط عن اقرب منافسيه عقب 13 جولة.

واستبعد لاعب خط الوسط البالغ من العمر 36 عاما أن تساعد البداية القوية والحالة التي ظهر بها أغنى نادي في العالم الفريق على الفوز باللقب بالقول أن ناديه السابق مانشستر يونايتد والذي يحتل المركز الثاني يمتلك الخبرة التي يمكن التعويل عليها للتتويج باللقب.

وقال بيكهام للصحفيين في جاكرتا حيث سيلعب مع لوس انجليس غالاكسي الأميركي أمام فريق محلي في إطار جولة آسيوية "لا اعتقد أن مانشستر سيتي يملك الفرصة، إنهم يمتلكون فريقا جيدا كما يمتلكون بعض اللاعبين الجيدين إلا أن مانشستر يونايتد لديه المزيد من الخبرة ويعرف كيف يفوز بالبطولات."

ويهيمن سيتي على منافسات الدوري الإنكليزي هذا الموسم حتى الآن وفاز على يونايتد 6-1 في قمة مدينة مانشستر الشهر الماضي إلا أنه تعثر في دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام نابولي الأسبوع الماضي.

وقال بيكهام الذي ارتبط اسمه بالانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي ضمن عدد من الأندية الأخرى إذا لم يجدد عقده مع غالاكسي الذي سينتهي قريبا أنه بحاجة لأن يكون جاهزا وأن يلعب بشكل ملائم للحصول على مكان في الفريق البريطاني المشارك في دورة لندن الاولمبية العام المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1825
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019