• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

يا شماتة أبلة طازة فيَه

اضحك مع أطرف 7 تعليقات "شماتة" بين مشجعي الريال والبرشا!!!

اضحك مع أطرف 7 تعليقات "شماتة" بين مشجعي الريال والبرشا!!!
كفر و وتر / وكالات/ عجائب وغرائب تشهدها مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي بعد كل مباراة تجمع أحد القطبين برشلونة أو ريال مدريد، حيث نجدا حربا شعواء ومضحكة في كثير من الأحيان بين مشجعي الفريقين وبالذات حين يخسر احدهما ويفوز الآخر.

أحدث هذه الحروب النارية المضحكة كانت بعد خسارة برشلونة من فريق خيتافي بهدف وحيد، وفي نفس الليلة فاز ريال مدريد على أتلاتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدف.

نرصد لكم في يوروسبورت أطرف 7 تعليقات بين مشجعي الفريقين بعد المباراة على موقع يوروسبورت عربية.

1-@Mohammed _ Madrid

مشجع مدريدي يسمي نفسه "محمد مدريد" ينصح لاعبي فريق برشلونة بالقول: "أنا أنصح فريق برشلونة أن يفكروا كيف يصبحوا فريقا ضمن فرق الدرجة الأولى ومن ثم يفكرون بالمنافسة سواء مع خيتافي أو فلنسيا أو إشبيلية وبعد ذلك فكروا بأن تتحدثوا عن أسيادكم في ريال مدريد".

والله لو كان فريق ريال مدريد معينينك محامي دفاع عنهم ما قلت مثل هذا الكلام، لكن بما أن النصيحة ببلاش فلم لا، وأنا متأكد أن إدارة فريق برشلونة ستستمع لك جيداااااا!

2-@ FINALLIVE

واحد كتالوني مسمي نفسه " فاينال لايف" لم يجد ما يسكت به أنصار ريال مدريد سوى الاستسلام بالقول: "عمي خليهم هالمساكين يفرحولهم يومين قبل ما ينكبسو"!

شو يعني ينكبسو؟ ما فهمتها والله، ممكن قصده قبل أن يغلبوا والله اعلم! ولكن ما ادراك انهم سيغلبون، عالم بالغيب حضرتك؟

3- @ CR7 is best

مشجع مدريدي هذه المرة واضح من اسمه انه متعصب لكريستيانو رونالدو ضد ميسي يقول منتقدا ميسي: "بدون اللاعبين الاخرين (ميش شي)= صفر".

يا راجل حرام عليك أفضل لاعب في العالم لسنتين متواصلتين ومرشح للثالثة وتحكي عنه هذا الكلام. النقد مطلوب بس ليس لدرجة إنكار الآخرين!

4- @ love messy



وعكسه تماما مشجع متعصب لميسي يرد بنفس الطريقة ولكن هذه المرة لا يوجه الخطاب لرونالدو بل للمدرب مورينيو إذ يقول: "إن كنت واثقا يا مورينهو من الريال وإن كنت رجلا بكل معنى الكلمة لا تلعب مدافعا بتسعة لاعبين أمام برشلونة في الواقعة الكبرى التي تحدد البطل الحقيقي".

طبعا هو يقصد الكلاسيكو القادم يوم 11 كانون أول/ديسمبر. عموما مورينيو لن يلعب مدافعا على ما اعتقد بل سيهاجم وبشراسة ومنذ البداية خصوصا وأنه سيلعب بين جمهورة ومشجعيه!

5- @ ابوشميس

مشجع برشلوني يسمي نفسه "أبو شميس" يرد على المدريديين ساخرا بشدة قائلا: "اليوم اجتمعت رابطة مشجعي نادي برشلونة حول إذا ما خسر الفريق أمام مدريد كيف نقدم أعذارا للجمهور؟ قال واحد من المتواجدين نستعين بمشجع من مدريد لكي يعلمنا فن الاعتذار إلى الناس بعد كل هزيمة".

حلوة بس يا عزيزي لا يوجد فريق في العالم غير معرض للهزيمة، تذكر هذا جيدا!

6- @ مدريدي ع طول

مشجع مدريدي خفيف دم يقول موضحا أسباب خسارة برشلونة حسب تحليله العلمي الدقيق: "برشلونة الأقوى أمام الكبار ومتعاطف أمام الصغار هههههههههههههههههههه"

تحليل عميق يظهر حقيقة برشلونة الإنسانية فهو لا يحب هزيمة الفرق الصغيرة بدليل انه لم يسحق أغلب الأندية الاسبانية الصغيرة!!

7-@ _barca



وأخيرا يختتم هذا المشجع غريب الاسم بالقول: "ياشماتة أبله طازه فيه"!!!!!!!

وفعلا.. جالك يوم يا ظالم!
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5904
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019