• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

مصرع ستة في انقلاب حافلة نادٍ توغولي !!!

مصرع ستة في انقلاب حافلة نادٍ توغولي !!!
كفر و وتر / وكالات/ لقي ستة من أفراد بعثة فريق إيتوال فيلانتي التوغولي مصرعهم إثر حادث انقلاب الحافلة التي كانت تقلهم، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

وعرف من الضحايا المدير العام للنادي كريستوف دابوفي، ومساعد المدرب أوما إيزودور، وثلاثة من طاقم النادي والمصورة الصحفية المرافقة للفريق، فيما تعرض لإصابات خطيرة لاعبي الفريق النيجيريان جوزيف أوكييو وأغودا تشاغبيلي، بالإضافة إلى 25 جريحاً.

ووقع الحادث أمس السبت على بعد 100 كيلومتر شمال العاصمة لومي، حيث كان الفريق في طريقه لخوض مباراة في الدوري المحلي.

واشتعلت النار في الحافلة التي تتسع لخمسة وأربعين شخصاً عقب الحادث، وعلى الأرجح أن انفجار إطار هو السبب في هذا الحادث الأليم، حيث أسفر عن خروج الحافلة عن الطريق.

يذكر أن كرة القدم التوغولية منيت بعدة حوادث لفرق كرة القدم فيها، حيث تعرضت حافلة المنتخب الوطني لاعتداء بإطلاق النار عليها، في انغولا مطلع العام 2010، خلال تواجده هناك لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية، ما أسفر عن وقوع قتيلين و9 جرحى في صفوفه.

ولم تقتصر حوادث الرياضة التوغولية على اللاعبين فقط، بل كان وزير الرياضة ريتشارد اتيبو و22 من الإداريين والمشجعين من ضحاياها، عندما تحطمت الطائرة المروحية التي كانت تقلهم عائدين من سيراليون بعد مباراة في تصفيات كأس أفريقيا في العام 2007.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1303
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019