• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

وفاة غاري سبيد مدرب منتخب ويلز !!!

وفاة غاري سبيد مدرب منتخب ويلز !!!
كفر و وتر / وكالات/ أعلن الاتحاد الويلزي لكرة القدم عن وفاة مدرب المنتخب الأول غاري سبيد صباح اليوم عن عمر يناهز 42 عاماً.

وجاء في بيان أصدره الاتحاد: "نعرب عن تعاطفنا وتعازينا لعائلته ونتمنى من الجميع أن يحترم خصوصية العائلة في هذه الأوقات المحزنة للغاية".

وقالت متحدثة باسم شرطة تشيشاير لصحيفة "غارديان" الإنكليزية: "أبلغنا بحادثة وفاة في الساعة 7:08 صباحاً (بالتوقيت المحلي)، وتبين لنا أنه رجل بعمر 42 عاماً توفي بطلقات نارية وتأكدنا من أنه غاري سبيد".

وأضافت: "لا توجد ظروف مشبوهة محيطة بالموت وقد طلبت العائلة عدم التحدث في الموضوع وستصدر بياناً في وقت لاحق ولكن ليس اليوم".

هذا وقد تباينت الأخبار حول ظروف وفاة سبيد، حيث أشارت بعض وسائل الإعلام إلى أنه لقي حتفه شنقاً أو بإطلاق الرصاص.

وخاض سبيد الذي شغل مركز "لاعب خط وسط" أكثر من 677 مباراة في مسيرة احترافية طويلة في إنكلترا سجل خلالها 103 أهداف، حيث لعب لفرق ليدز يونايتد الذي أحرز معه لقب الدوري عام 1992، وإيفرتون ونيوكاسل وبولتون وشيفلد يونايتد.

وشارك في 85 مباراة ضمن صفوف منتخب ويلز سجل خلالها 7 أهداف، قبل أن يتولى تدريب المنتخب في كانون الأول/ديسمبر 2010، وقاده في 10 مباريات فاز في خمس وخسر مثلها، ما رفع ترتيب المنتخب في تصنيف الفيفا إلى المرتبة 45، وكانت آخر المباريات تحت قيادته تلك التي تغلب فيها على نظيره النرويجي (4-1) ودياً في وقت سابق من الشهر الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2140
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019