• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-28-2024

كاسياس يتحدى ديل بوسكي: رونالدو أولا.. أوزيل ثانيا وميسي ثالثا!!!

كاسياس يتحدى ديل بوسكي: رونالدو أولا.. أوزيل ثانيا وميسي ثالثا!!!
كفر و وتر / وكالات/ أكد حارس مرمى فريق ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم وحامل لقب كأسى الملك إيكر كاسياس أنه وبصفته كابتن المنتخب الاسباني سيختار زميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو لكي يفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2011، وذلك بعدما نجح في تسجيل 41 هدفا في الدوري الأسباني الموسم الماضي وتوج نفسه هدافا تاريخيا لليغا.

وأعلن كاسياس في تصريحاته لصحيفة ماركا الأسبانية أنه يفضل اختيار كريستيانو رونالدو على زميلهم الألماني مسعود أوزيل ونجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ورتب كاسياس أفضل لاعبي العالم على أن يكون البرتغالي في المركز الأول ليحصل على خمسة نقاط ثم يأتي أوزيل في المرتبة الثانية ليحصل عى ثلاثة نقاط ثم يأتي ميسي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وأكد كاسياس أنه لم يقم بالتصويت لأي لاعب أسباني، لأنه متأكد أنه لا توجد فرصة للفوز باللقب هذا العام. كما أكد أنه اختار مدربه جوزيه مورينيو كأفضل مدرب لهذا العام.

وكان مدرب المنتخب الاسباني الفائز بكأس العالم ديل بوسكي أكد أن صوته الأول سيذهب لميسي وليس رونالدو رغم أنه يحسب على الفريق الملكي بعدما قاده مديرا فنيا للقب الليغا ودوري أبطال أووربا مرتين.

ويحق لمدرب وكابتن كل فريق في العالم التصويت لثلاثة لاعبين بالترتيب ضمن قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب وفقا لنظام المسابقة الموضوع من قبل الفيفا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1816
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019