• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

برشلونة يكتسح ريال سرقسطة برباعية!!!

برشلونة يكتسح ريال سرقسطة برباعية!!!
كفر و وتر / وكالات/ استعاد برشلونة حامل اللقب توازنه بفوزه الكبير على ضيفه ريال سرقسطة 4-صفر السبت على ملعب "كامب نو" في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل النادي الكاتالوني إلى هذه المباراة باحثا عن تعويض تعادله في المرحلة السابقة أمام اتلتيك بلباو (2-2) ما سمح لغريمه ريال مدريد بالابتعاد عنه في الصدارة بفارق 3 نقاط، وقد نجح فريق المدرب خوسيب غوارديولا في تحقيق مبتغاه دون عناء يذكر ليصبح على المسافة ذاتها من النادي الملكي بانتظار مباراة الأخير مع فالنسيا الثالث في وقت لاحق من مساء اليوم.

وأنهى برشلونة الذي بدأ اللقاء دون اندريس انييستا ودافيد فيا وبدرو رودريغيز العائد من الإصابة وبمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم الإرهاق الذي يعاني منه جراء مشاركته مع منتخب بلاده، الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، ثم أضاف الآخرين في الشوط الثاني.

وسيطر برشلونة تماما على الشوط الأول وحصل على كم هائل من الفرص نجح في ترجمة إحداها في الدقيقة 18 عندما انبرى تشافي هرنانديز لركلة حرة من الجهة اليسرى لعبها إلى داخل المنطقة فوصلت إلى جيرار بيكيه الذي ارتقى عاليا وحولها إلى داخل شباك الحارس البرازيلي روبرتو.

وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة أضاف ميسي الهدف الثاني لصاحب الأرض وسجل هدفه الخامس عشر في الدوري هذا الموسم عندما وصلته الكرة داخل المنطقة بتمريرة متقنة من فرانسيسك فابريغاس فاستلمها بطريقة مميزة جدا وتلاعب بالمدافع قبل أن يسددها أرضية على يمين روبرتو (43).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1338
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019