• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

اثيوبيا تتخطى الصومال في تصفيات كاس العالم بالبرازيل!!!

اثيوبيا تتخطى الصومال في تصفيات كاس العالم بالبرازيل!!!
كفر و وتر / وكالات/ 



سحقت اثيوبيا ضيفتها الصومال بخمسة أهداف دون مقابل في مباراة الأغياب التي جرت بينهما يوم الأربعاء لتنهي مشوار الصومال في التصفيات. وتقدمت إثيوبيا لمرحلة المجموعات بفوزها 5-صفر في مجموع اللقائين لسابق تعادل الفريقان سلبيا في مباراة الذهاب التي أقيمت في جيبوتي نهاية الأسبوع الماضي.

وسجل كل من شيميلس بيكيلي وجيتانيه كيبيدي هدفين في الشوط الثاني بعد ان افتتح أومود أوكوري التسجيل في الدقيقة الخامسة. وحاول لاعبو الصومال دون جدوى حرمان الاثيوبيين من السيطرة على الكرة واختراق الدفاع الصومالي. وقال المستشار الفتي للمنتخب الصومالي عبد الرشيد عثمان "لم نلعب اليوم بالطريقة التي لعبنا بها في جيبوتي. حاولنا أن نحقق شيئا هنا لكننا لم نخرج بما تميناه".

بينما قال مدرب اثيوبيا سيونت بيشاو أن ما أثر على المنتخب الصومالي هو الارتفاع عن سطح البحر وهو ما لم يعتد عليه اللاعبون الصوماليون، حيث تقع أديس أبابا على ارتفاع 2400 متر فوق سطح البحر، وأضاف سوينت "ميزتنا هي تأثر الفرق الأخرى بالارتفاع". وكانت مدرجات الملعب الوطني في أديس ابابا قد امتلأت بالجماهير التي شجعت الفريقين بالرغم من تفوق الجماهير الاثيوبية عددا عن نظيرتها الصومالية.

وهذه هي المرة الرابعة فقط التي تشارك فيها الصومال في تصفيات كأس العالم في تاريخها الممتد ل60 عاما.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1616
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019