• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

دولفينز بطلا للدوري النيجيري!!!

دولفينز بطلا للدوري النيجيري!!!
كفر و وتر/وكالات في اليوم الأخير لبطولة الدوي النيجيري موسم 2010/2011 حقق نادي دولفينز الواقع في مدينة بورت هاركورت لقب البطولة بعد فوزه بهدف وحيد خارج أرضه على بوكولا بيبز.ومنح هدف المهاجم ديريك أمادي الفوز لدولفينز ليحقق اللقب على حساب منافسه صانشاين ستارز الذي خسر بهدف من كانو بيلارز على ملعب ساني أباشا في كادونا.وأنهى دولفينز وصيف كأس الكونفيدرالية 2005 البطولة برصيد 73 نقطة وبفارق نقطتين عن صانشاين الذي كان قد احتل الصدارة لفترات طويلة هذا الموسم. وجاء الفشل ليضاعف من أحزان صانشاين الذي ودع كأس الكونفيدرالية من الدور نصف النهائي على يد الأفريقي التونسي.لكن فريق مدينة أكوري سيمثل نيجيريا في نسخة 2012 من بطولة أورانج دوري أبطال أفريقيا بجانب البطل دولفينز الذي فاز بلقبه الثالث في الدوري بعد علمي 1997 و2004.
وحل وار وولفز ثالثا بتعادله 1-1 أمام نيجر تورنادوز في مينا ليرفع رصيده ل66 نقطة بفارق نقطة واحدة عن كانو بيلارز الرابع.
وأنهى البطل السابق انيمبا الدوري في المركز السابع بالرغم من فوزه في اليوم الأخير على جوث 2-صفر في ابا، فيما حل هارتلاند بطل كأس نيجيريا في المركز ال11 في البطولة التي تضم 20 فريقا برصيد 52 نقطة.

بينما هبطت فرق بلاتو يونايتد وكراون وزامفارا يونايتد وجوث للدرجة الثانية باحتلالها المركز الأربعة الأخيرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1407
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019