• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الشباب يثأر من الأهلي وبني ياس يقيل فييرا!!!

الشباب يثأر من الأهلي وبني ياس يقيل فييرا!!!
كفر و وتر/وكالات ثأر الشباب من خسارته أمام الأهلي في ذهاب الدور النهائي لبطولة الأندية الخليجية السادسة والعشرين عندما هزمه 2-صفر امس الأحد في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وكان الشباب خسر أمام الأهلي 2-3 الأربعاء الماضي في البطولة الخليجية لكنه ثار اليوم بأفضل طريقة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن الجزيرة والوصل والعين الذين يحتلون المراكز الثلاث الأولى على التوالي.

من جهته، بقي الأهلي تاسعا برصيد 4 نقاط بعدما تعرض لخسارته الثانية هذا الموسم.

وجاءت المباراة مثيرة في أحداثها وافتتح الشباب التسجيل بعد ركلة حرة نفذها الاوزبكستاني عزيز بيك حيدروف وتابعها وليد عباس برأسه في مرمى الحارس يوسف عبدالله (9).

وأكمل الشباب المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه حسن إبراهيم لنيله الإنذار الثاني (65)، وكاد الأهلي أن يستفيد من النقص في صفوف أصحاب الأرض عندما سنحت له ركلة جزاء سددها البرازيلي ادينالدو غرافيتي برعونة وامسكها حارس الشباب سالم عبدالله (84).

وعاقب الشباب ضيفه الأهلي على إهدار ركلة الجزاء عندما سجل هدفه الثاني بعد كرة مرتدة مرر على ارثها داوود علي كرة إلى البرازيلي جوليو سيزار الذي راوغ الحارس يوسف عبدالله ثم سددها في المرمى (85).

وأكمل الشباب المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد وليد عباس (90).

من جهة أخرى، أعلن بني ياس إقالة مدربه البرازيلي جورفان فييرا وتعيين مدرب فريق 19 سنة الهولندي ايريك عبد الرحمن بديلا موقتا له.
وجاءت الإقالة بعد سلسلة النتائج السلبية التي حقهها بني ياس وكان آخرها خسارته أمام الجزيرة 1-2.

ترتيب فرق الصدارة
1- الجزيرة 7 نقاط من 3 مباريات
2- الوصل 7 من 3
3- العين 7 من 3
4- الشباب 7 من 3
5- الوحدة 4 من 3
الشارقة 4 من
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1700
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019