• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

برشلونة يواجه مايوركا وسوسيداد يستضيف الريال بـ"الليجا"!!!

برشلونة يواجه مايوركا وسوسيداد يستضيف الريال بـ"الليجا"!!!
كفر و وتر/وكالات تستكمل اليوم السبت مباريات الجولة الحادية عشرة من الدورى الأسبانى، بإقامة أربع مباريات، أبرزها برشلونة مع ريال مايوركا، وريال سوسيداد أمام ريال مدريد ويلتقى فياريال مع رايو فاليكانو، وفالنسيا مع خيتافى.

يستضيف برشلونة على ملعب "كامب نو" فى الثامنة مساءً، ريال مايوركا، فى مواجهة "سهلة" نظريا للفريق الكتالونى، الذى سيسعى جاهداً لحصد النقاط الثلاث، فى ظل الصراع الشرس الذى يشهده الليجا هذا الموسم، فيما يرغب مايوركا فى وضع حد للنتائج المخيبة للآمال فى مبارياته الأربعة الأخيرة.

يفتقد الفريق الكتالونى، لجهود لاعبه بيدرو للإصابة، فيما تشهد المباراة عودة الثلاثى أليكسيس سانشيز، وكارليس بويول، وجيرارد بيكيه، عقب تعافيهم من الإصابة.

على ملعب "أنويتا"، يلتقى ريال سوسيداد مع ريال مدريد، فى مواجهة خارج التوقعات، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقين لحصد النقاط الثلاث، حيث يسعى سوسيداد لاستعادة ذاكرة الانتصارات، خاصة أن آخر فوز للفريق كان أمام غرناظة فى الجولة الخامسة.

فيما يأمل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للريال فى استمرار سلسلة الانتصارات، لمواصلة مطاردة ليفانتى على صدارة الليجا، معتمداً على تألق الثنائى كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1509
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019