• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

3 لاعبين يحتاجهم ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا!!!

3 لاعبين يحتاجهم ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا!!!
كفر و وتر/وكالات 


يسعى ريال مدريد الإسباني هذا الموسم للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ عشر سنوات، بعد أن فاز باللقب آخر مرة في عام 2002 في المباراة التي شهدت الهدف التاريخي للأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان في مرمى باير ليفركوزن الألماني.

لكن الفريق الملكي يسعى إلى تعزيز خطوطه بعدد قليل من اللاعبين، ليضمن بشكل كبير التفوق على كل الفرق الأوروبية التي قد يلاقيها في سباق الحصول على اللقب الأغلى للأندية في أوروبا.. ونقدم هنا ثلاثة لاعبين مرشحين للانضمام للكتيبة الملكية والمساهمة في الفوز بالنجمة العاشرة.

1- ياروسلاف راكيتسكي: اللاعب الأوكراني ذو الـ22 ربيعاً، يقدم أداء مميزاً مع فريقه شاختار دونتسك، كما ثبت مكانه في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده منذ عامين.

الأداء القوي للمدافع في مركز قلب الدفاع، يجعله من اللاعبين المطلوبين في الأندية الأوروبية الكبرى، فهو يتمتع بمهارات عالية، وقدرات كبيرة في مركزه في محور الدفاع، إضافة إلى قدرته على اللعب في خط الوسط كلاعب ارتكاز، كما يملك مهارة وقدرة على تسجيل الأهداف ليسجل اسمه بين المدافعين الهدافين أمثال البرازيلي مايكون، ومواطنه داني الفيس، والإسباني سيرجيو راموس، وغيرهم.

يرتبط راكيتسكي بعقد مع فريقه حتى 2014، لكن عرضاً مغرياً من ريال مدريد قد يدفعه إلى فسخ تعاقده مع الفريق، فالنادي الملكي يحتاج إلى قلب دفاع جاهز ليحل محل ريكاردو كارفاليو الذي بدأت الإصابات تلاحقه بسبب كبر سنه، ما جعل مورينيو يشرك سيرجيو راموس مكانه، وهو أمر أفقد الفريق الملكي قوة الجبهة اليمنى لأن اربيلوا لا يؤدي كما يؤدي راموس.

2- دانييل دي روسي: يعتبر اللاعب الإيطالي قلب روما النابض في خط الوسط، فاللاعب يجيد صناعة اللعب بشكل كبير، كما إن مستواه يبقى ثابتاً طوال الموسم، وهذا ما جعله القائد الثاني في الفريق بعد الملك توتي.
لاعبين يحتاجهم ريال مدريد - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

دي روسي سجل في مسيرته 44 هدفاً، وهذا يدل على أنه لاعب مميز في خط الوسط، وعقده مع الفريق الإيطالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويسعى مانشستر سيتي الإنكليزي للفوز بخدمات اللاعب، لكن عرضاً من ريال مدريد قد يقطع الطريق على الجميع.

3- روبن فان بيرسي: اللاعب الهولندي يلعب في صفوف آرسنال الإنكليزي منذ سبع سنوات، طوال تلك المدة لم يستطع الفوز إلا بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي، ولا يبدو الحال هذا الفموسم أفضل، فالفريق يقبع في منتصف جدول الترتيب، ولا يبدو منافساً على لقب دوري الأبطال.
لاعبين يحتاجهم ريال مدريد - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

هذه الظروف قد تجعل من الهولندي الطائر يفكر في مغادرة الفريق اللندني، وقد يكون ريال مدريد وجهته المقبلة، لزيادة قوته الهجومية، بوجود بنزيمة وهيغواين ورنالدو، وليعطي حلولاً أكثر للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1664
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019