• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الأهلى المصري يدخل اختبار "تحسين الصورة" أمام الاتحاد فى ملعب "برج العرب"!!!

الأهلى المصري  يدخل اختبار "تحسين الصورة" أمام الاتحاد فى ملعب  "برج العرب"!!!
كفر و وتر/وكالات يخوض الأهلى اختبارا صعبا، عندما يحل ضيفا على الاتحاد السكندرى اليوم الجمعة، على ملعب استاد برج العرب فى الخامسة عصرا، فى المباراة التى تجمع الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى ويديرها الدولى محمد فاروق.

يسعى الأهلى إلى إيقاف نزيف النقاط تلميع، بعد أن أهدر أربع نقاط بتعادله في المرحلتين السابقتين أمام بتروجيت 2-2 والجونة 1-1، بالإضافة إلى محاولة لاستعادة الأداء الراقى الذى غاب عن الفريق فى الأسبوعين الماضيين، وإرضاء مانويل جوزيه الذى ظهر الغضب على تعبيرات وجهه فى اللقاءين السابقين بسبب الأداء الباهت للاعبين.. وقبل ذلك إرضاء الجماهير الحمراء المتعطشة للفوز والاستمتاع بالأداء الجيد.

مباراة الأهلى مع الاتحاد لن تكن سهلة على الإطلاق، لأن الأخير منتعش من فوزه الكبير على بتروجيت 3-0 فى المرحلة السابقة، بينما الفريق الأحمر يسعى لتحسين صورته أمام الجماهير والعودة من برج العرب بالثلاث نقاط.

ومن ناحيته فقد ركز البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى فى التدريبات الأخيرة، على الاستغلال الأمثل للفرص أمام مرمى المنافس والتعامل الجيد مع الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء، كما ركز على نقل السريع للهجمة من الأطراف عن طريق أحمد فتحى فى الجانب الأيمن وسيد معوض فى الجانب الأيسر.

ويدرس جوزيه احتمال عودة حسام عاشور لوسط الملعب على حساب محمد شوقى بعد الخلل الواضح في منطقة الوسط الذى تسبب فى ضياع أربع نقاط من الأهلى فى ثلاث مراحل، أيضا من المرجح أن يبدأ جوزيه المباراة بطريقة هجومية، بعد تأكد زيادة فرص مشاركة وليد سليمان لاعب الوسط وصاحب التحركات السريعة ودومينيك، وذلك فى محاوله لإحراز هدف مبكر.

وعلى الجانب الآخر، فإن الاتحاد يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة وحالة من الصحوة بعد البداية الموفقة له فى هذا الموسم، حيث جمع 5 نقاط من 3 مباريات، بالإضافة إلى مؤازرة مجلس الإدارة، حيث عقد عفت السادات رئيس النادى جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى ووعدهم بصرف مكافأة مالية خاصة فى حالة الفوز على الأهلى.

لكن يفتقد "زعيم الثغر" وجود مديره الفنى الإسبانى ماكيدا، بعد قرار لجنة المسابقات بإيقافه مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه، وذلك لما بدر منه تجاه الحكم الرابع لمباراة الاتحاد والإسماعيلى الإخيرة والتى انتهت بالتعادل 1-1.

وأثبتت تدريبات الفريق فى اليومين الماضيين، وصول اللاعبين إلى حالة فنية وبدنية عالية، ومن المنتظر ان تشهد المباراة مشاركة الثنائى محمد طلعت وعفروتو أمام ناديهم القديم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1446
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019