• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

وكيل الحضري: عودة "السد العالي" للأهلي في يد "الفيفا"!!!

وكيل الحضري: عودة "السد العالي" للأهلي في يد "الفيفا"!!!
كفر و وتر/وكالات أكد محمد شيحة وكيل أعمال الحارس الدولي عصام الحضري نجم المريخ السوداني والمنتخب المصري أن عودة الحارس المخضرم إلي فريقه الأسبق الأهلي في يد الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي يحسم شكوي الحارس ضد ناديه السوداني ومطالبته بفسخ عقده نتيجة عدم حصوله علي بعض مستحقاته المالية المتأخرة.

أضاف شيحة في تصريحات خاصة لموقع "كووورة": " الحضري تلقي بعض العروض لا أستطيع الإفصاح عنها ومسألة عودته للأهلي من عدمها أمر سابق لأوانه خاصة أن اللاعب مرتبط بتعاقد رسمي مع المريخ لو نجح في فسخه سيكون حراً وقادراً علي علي الرحيل إلي أي نادٍ".

وكان البعض قد ربط بين زيارة الحضري خلال الأيام الماضية للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي المصري بالفندق الذي يقيم به للاطمئنان علي صحته عقب إصابته بحالة تسمم وعودة "السد العالي" للقلعة الحمراء.

وانقطع الحضري عن تدريبات المريخ السوداني منذ فترة تتجاوز 20 يوماً منذ نهاية معسكر فريقه بالقاهرة.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1779
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الخالدي - مريخي 10-27-2011 11:0
    يا ناس الحضري دا بلطجي ياخذ القروش وينكر استلامها بالله عليكم الله دا اسلوب واحد متربي ومن اسرة كريمة ، الفرق بين الحضري والبدري فرق الليل من النهار ، الاول بلطجي والتاني راجل واخو اخوان
  • #2
    سوداني 10-27-2011 07:0
    الحضري ينتظر نتيجة شكواه لدى الفيفا ضد المريخ!!!!!! المريخ يمهل الحضري حتى 3نوفمبر(مباراة الهلال يوم4) وإلا سيرفع الامر للفيفا!!!الحل: ينتظر الحضري حتى 2نوفمبر اذا لم يصدر قرار الفيفايركب يمشي الخرطوم،يلعب في تشكيلة يوم4 و(بغض النظر عن نتيجة المباراة)ياخذ باقي الحساب وبراءة الذمةوووو...الخ ومحل عينو تشوف.....!!! ولا كيف يا مجلس المريخ؟؟؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019