• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

فرحة عارمة تغزو الشوارع القطرية بعد تأهل السد للنهائي الآسيوي!!!

فرحة عارمة تغزو الشوارع القطرية بعد تأهل السد للنهائي الآسيوي!!!
كفر و وتر/وكالات 
فجرت صافرة الحكم الإماراتي علي حمد بنهاية مباراة الإياب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا بهزيمة السد صفر/1 أمام سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي امس الاربعاء ، فرحة عارمة في شوارع قطر ابتهاجا بتأهل السد إلى الدور النهائي.

وتأهل السد القطري إلى النهائي بعد غياب دام 22 عاما، منذ فاز باللقب الآسيوي عام 1989 ليلتقي في الدور النهائي بجيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي والذي تغلب على اتحاد جدة السعودي 2/1 في وقت سابق اليوم.

وغادرت الآلاف من الجماهير ملعب جاسم بن حمد بنادي السد تحت أصوات الأهازيج والأغاني وقد رفعت أعلام النادي واحتفلوا على كورنيش الدوحة الذي غص بالقطريين بمختلف انتماءاتهم، الذين ساندوا فريق السد معتبرين اياه في مهمة وطنية، وتمكن من رفع راية الكرة القطرية عاليا بعد أن غابت الأندية القطرية على الألقاب الآسيوية لما يزيد عن عشرين عاما.

شهد ملعب السد حضورا جماهيريا استثنائيا قبل المباراة حيث رابط الآلاف خارج أسوار الملعب قبل ساعات من موعد المباراة لضمان الحصول على أماكن في المدرجات في حين بقي المئات بالخارج بسبب عدم حصولها على تذاكر اللقاء.

وأغلقت أبواب الملعب قبل المباراة بفترة ليست بالقصيرة ، لدواع أمنية مما دفع بالجماهير التي حضرت متأخرة إلى البقاء في الفناء الخارجي وداخل مقر النادي لمتابعة وقائع اللقاء عبر شاشات التليفزيون.

وعبر جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد عن امتنانه للجماهير القطرية التي وقفت مع السد في مباراة اليوم وأكد أن إدارة النادي ستعمل على دراسة امكانية تنظيم رحلات جوية منظمة لجماهير الفريق التي ترغب في موآزرة الفريق في كوريا الجنوبية في الدور النهائي للبطولة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1657
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المر 10-27-2011 08:0
    فريق يحرز كأس عام 1989م ويحافظ على تقدمه ليصل بعد 22عام للنهائ مرة أخرى وربما الفوز به !! بينما فريق آخر يحرز كأس عام 1989م وينوم فى العسل ! بل وبعد 22 عاما يتدرحرج لمركز الطياشه !! هذا هو الفرق بين المرخرخ وبقية الفرق !! آل كأس محموله جوا آل !!!
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019