• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

بيكهام لا يجيد إلا التسوق!!!

بيكهام لا يجيد إلا التسوق!!!
كفر و وتر/وكالات دعا أسطورة الكرة الفرنسية ميشال بلاتيني نادي باريس سان جيرمان بصرف النظر عن فكرة ضم لاعب خط الوسط الإنكليزي المخضرم دايفيد بيكهام إلى صفوفه، ووصفه بأنه لم يعد يجيد شيئا هذه الأيام سوى التسوق.

ويدرس بيكهام (36 عاما) حالياً قبول عرض باريس سان جيرمان بالانتقال إلى العاصمة الفرنسية عندما ينتهي عقده الحالي مع لوس أنجليس غالاكسي الأميركي الشهر المقبل.

غير أن صحيفة "صن" البريطانية ذكرت أن بلاتيني، رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، يرى أن متصدر الدوري الفرنسي سيضيع وقته وأمواله بشراء بيكهام.

وقال بلاتيني: " في باريس سيكون بيكهام جيداً بكل تأكيد في مسألة التسوق، إنني أحب هذا اللاعب ولكنه لم يعد كما كان". وأضاف: "إذا جاء بيكهام إلى باريس الآن ، فسيكون من أجل غرض آخر غير كرة القدم".

حيث تلقى بيكهام الدعوة للإنضمام إلى باريس سان جيرمان عبر مدير الكرة في الفريق، وزميله السابق بنادي ريال مدريد الإسباني، البرازيلي ليوناردو.

وفي الوقت نفسه يستعد غالاكسي الذي ضم اللاعب الإنكليزي لصفوفه من ريال مدريد عام 2007 لتقديم عرض جديد لبيكهام.

في حين أن ناديا كوينز بارك رينجرز وتوتنهام في انكلترا يبدو عليهما الاهتمام بالحصول على خدمات قائد المنتخب الإنكليزي السابق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1213
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019