• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

السنغال تربك حسابات المنتخب الأوليمبى.. والكاف يبلغ الاتحاد المصري بشروط تصفيات لندن!!!

السنغال تربك حسابات المنتخب الأوليمبى.. والكاف يبلغ الاتحاد المصري بشروط تصفيات لندن!!!
كفر و وتر/وكالات 

تلقى اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر، امس الأربعاء، اعتذارا من نظيره السنغالى عن عدم مشاركة المنتخب الأوليمبى السنغالى فى المباراة الثانية الودية مع المنتخب الأوليمبى المصرى بقيادة هانى رمزى، التى كان مقررا إقامتها فى 16 من نوفمبر المقبل، مع الاكتفاء بلقاء المنتخبين فى 13 من نفس الشهر، فى إطار استعداد المنتخب الأوليمبى لخوض التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012 والتى تنظمها المغرب.

ويسبق لقاء السنغال الودى مباراة مع بيلا روسيا يوم 11 من نوفمبر المقبل، وجار الاتفاق مع المنتخب الأوليمبى النيجيرى لإقامة مباراة مع المنتخب الأوليمبى بالقاهرة قبل توجه الفريق النيجيرى للمغرب، علما بأن المنتخب المصرى سيتوجه للمغرب يوم 18 من نوفمبر.

على صعيد متصل، تلقى الاتحاد المصرى خطابا من الاتحاد الأفريقى، يطالب فيه بإرسال النشيد الوطنى المصرى، وصورة جماعية للمنتخب الأوليمبى المشارك فى التصفيات.

وأعلن الاتحاد الأفريقى شروط المشاركة فى الدورة وهى أن تضم قائمة المنتخب 21 لاعبا، منهم ثلاثة حراس مرمى والزى الرسمى للمنتخب المصرى بألوانه، الأحمر والأبيض والأسود، وأن تكون أرقام اللاعبين من 1 إلى 21 ولا تتغير طوال الدورة.

يذكر أن المنتخب سيلعب ضمن المجموعة التى تضم الجابون وكوت ديفوارو جنوب أفريقيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1319
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019