• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

الخطيب : أغلقنا ملف الحضري للأبد وموضوع عودته مرفوض على الاطلاق !!!

الخطيب : أغلقنا ملف الحضري للأبد وموضوع عودته مرفوض على الاطلاق !!!
كفر و وتر / متابعات / أكد محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي أن مسألة عودة الحارس عصام الحضري للنادي الأهلي أصبحت مرفوضة تمامًا، وأن كل ما يشاع بين فترة وأخرى عن عودته عار تماما عن الصحة ، ورد الخطيب على سؤال للإعلامي أحمد شوبير، على قناة "مودرن كوورة"، بشأن إمكانية عودة الحضري للنادي الأهلي في ظل اهتزازا مستوى حراس الفريق، بالقول:"هذا الأمر أغلق تمامًا وأصبح مرفوضًا على الإطلاق.
وقال بيبو:"إن حراس الأهلي ممتازون، ولابد من دعمهم، من يقول إن محمود أبو السعود ليس حارسا ممتازا .. من الوارد أن يخطئ الحارس فهذا يحدث كل الحراس، وهذا الأمر ينطبق على أحمد عادل عبد المنعم وشريف إكرامي ، ويعاني الأهلي من اهتزاز مستوى حراسه الثلاث، وعدم قدرة أحدهم على الاحتفاظ بمكان أساسي.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2727
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو بولو 10-26-2011 01:0
    كشفت متابعات قوون ان مجلس ادارة نادي الهلال قد بدأ الاتصالات بالمدرب غازيتو المدير الفني السابق لفريق مازيمبي الكنغولي ليتولى مهمة الاشراف علي الجهاز الفني للفريق في الموسم الجديد وبرز اتجاه قوي داخل مجلس ادارة النادي للاستعانة بالمدرب نفسه بترشيح لاعبين اجانب لضمهم لكشف الفريق. وكانت قوون قد انفردت بخبر مفاوضات الهلال مع المدرب غازيتو في اعدادها الماضية وقد وجد الخبر ردود فعل كبيرة وسط جماهير الهلال وعبر عدد من اعضاء النادي عن ارتياحهم الكبير لمفاوضة هذا المدرب. قوون
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      معاويه عبدالله محمدسيداحمد 10-26-2011 10:0
      ماء شاء الله يا ماركو نقل حي و على الهواء مباشرة
  • #2
    ماركو بولو 10-26-2011 01:0
    الهلال يواصل خبطات التسجيلات ويكسب نجم الـخرطوم كرنقو الأربعاء 26 أكتوبر 2011 الساعة 1:30 واصل الهلال خبطاته الادارية ونجح بالامس في الحصول علي موافقة نادي الخرطوم الوطني لاطلاق سراح لاعبيه عبدالرحمن كرنقو الذي يلعب في وظيفة الطرف الايمن وسجل وفد هلالي رفيع المستوى ضم العميد عصام كرار نائب الامين العام والسيد هاشم ملاح عضو مجلس الادارة زيارة لنادي الخرطوم امس لطلب اللاعب وقد انعقد اجتماع مطول مع السيد فؤاد نقة من نادي الخرطوم انتهى بموافقة النادي على اطلاق سراح اللاعب المذكور وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية وتبقت بعض اللمسات الاخيرة التي تكتمل بشكل نهائي في فترة تنقلات وتسجيلات اللاعبين نهاية الموسم الحالي. وقد اعلن فؤاد نقة الموافقة على انتقال اللاعب للهلال مشيرا الى انها فرصة طيبة لتحسين العلاقات بين الناديين بعد ما اصابها من توتر في الفترة الماضية نتيجة انتقال اللاعب نجم الدين للمريخ. واكد ان علاقة الهلال مع نادي الخرطوم الوطني قديمة ومتينة. من جانبه ذكر السيد هاشم ملاح ان اللاعب عبدالرحمن كرنقو مكسب كبير للهلال مؤكدا ان حركة التسجيلات متواصلة وهناك مفاجآت كبيرة في الطريق علي المستويين المحلي والدولي.
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      elfatih/braeem 7 10-26-2011 07:0
      not even better than khalifa ,very very normal player ,and mabrouk the new )line pipe did you discovered petrol inside( elmabarahahahahaha.
  • #3
    ماركو بولو 10-26-2011 12:0
    فرق بين ابطال افريقيا ... وطيشهاالكبير الوحيد ... صاحب اكبر هزائم محموله جوا في تاريخ كرة القدم
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      elfatih/braeem 7 10-26-2011 07:0
      sorry this hard number you can,t reached ,please try again ,hhaahahahahahahahahahahahahhhahahahhahah see you next year what he said JAPAN AND LEON MESSY .WE TOLD IT IS JUST A DREAM JUST A DREAM.AND YOUR DREAM NEVER EVER COME TRUE.
  • #4
    ود الخواض 10-26-2011 11:0
    هذا الخبر يهدى إلى إدارة المريخ بكل مافيه من معنى وإلى إدارات الأندية السودانية المختلفة ليتعلموا كيفية الإنضباط والعمل الإدارى وليس هناك لاعب كبير على أى فريق المبادئ أولا وأخيرا فهل تسمعون!!!!!!!!!!!!
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      معا ويه عبدالله محمدسيداحمد 10-26-2011 01:0
      من الذي يسمع اذا كنت تعني الوالي فهذا الرجل اشهد بانه اضعف اداري مر بهذا النادي وبدانا نصدق كلام وكيل اعمال الحضري عندما قال بان الوالي كان يتمنى ان يتصور مع الحضري .... واذا قلت باقي الاداره فحدث ولا حرج فهنالك المنتفعين الذين تحدث عنهم النحاس امثال ابو كريشه وهنالك من يعمل لصالح اوراقه ولصالح اجنده اخرى ..!! مين يسمع ياأخي اداريي هذا الزمن الاغبر الذين جلبوا لنا الذله من اوسخ البشر،، هذا ياأخي الكريم حال الرياضه في بلادنا تحايل على القوانين وكل واحد يفعل ويتصرف كما يحلو له فتجد الاداري في الاتحاد العام يتصرف في الاتحاد كأنه من املاك اسرته وخير مثال لذلك المدعو(الجاكومي) وهذا الجاكومي يا لسبحان الله فسره باتع لا يجد من يحاسبه فهو يصرح ويفعل ويقول وبل ويسئ من يريد بل وصلت اساءتة حتى الحكومه ولم يجد وزاره ولائية او اتحاديه بأستدعائه ومحاسبته.. هل عنده حصانه ببسب ابن عمه رئيس الاتحاد؟! .. ودونك اداريي الانديه ويكفينا من البرير ما يكفينا هذا الذي اتى بفعله لم يسبقه عليها احد وانا ولله الحمد والمنه هلالابي و لكن هذا التصرف الذي بدر من هذا البرير لم ولن يغتفر له ولو اوصل الهلال الى منصات التتويج العالميه وهذا بالطبع لن يحصل في ظل ادارته ولكنه اتى( كضرب مثل ) وصدقني هذا كله كوم وما تابعناه من هذا الحضري ومسلسه المكسيكي هذا كوم فهذا ارانا شتى ضروب الاساءه والتجريح والله بالرغم من هلاليتنا ولكن لم نقبل كلام وكيل اعمال الحضري في الوالي وحز في نفوسنا ذلك ولكن ماذا نفعل مع هؤلاء الادارين فهاهم يستدعونه ولايستجيب ويمهلونه فتره اخرى ويا ليته يستجيب .ونحن لناالله في(حرق الحشاومغص الكلى)
  • #5
    ود الحوري 10-26-2011 10:0
    تعلموا يا اداري المريخ من الاندية الكبار وسيبوا الانبطاح بتاعكم دا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019