• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

ميسي.. تركي مسلم أسمه محمد ديميرسي!!!

ميسي.. تركي مسلم أسمه محمد ديميرسي!!!
كفر و وتر/الخرطوم 

يظهر أن كرة القدم العالمية تبحث بإصرار عن مواهب جديدة تكسر حالة القطبين التي كرسها التنافس المحموم بين نجمي الغريمين الاسبانيين برشلونة وريال مدريد، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولأن رياح التغيير دائما ما تأتي من الشرق، فإن تركيا تستعد للكشف عن "قنبلتها" الجديدة بحسب قناة العربية، وهو اللاعب الصغير محمد ديميرسي الذي لم يتجاوز الـ16 ربيعا ونجح في توقيع عقده الاحترافي الأول مع نادي بشيكتاش.

ورغم أن محمد كان مطلوبا لكل من برشلونة ومانشستر يوناتيد الانكليزي، إلا أن قال أن يثق بقدرته على الوصول بناديه الجديد إلى منصات التتويج وسيأتي موعد عقود الأندية الكبرى في وقت لاحق.

وحسب العربية انتشرت مقاطع فيديو على شبكة الإتنرنت من مباريات ديميرسي مع بشيكتاش، وبدت فيها مهاراته الفذة متوهجة، ويتميز بتحكم مبهر في الكرة بقدمه اليسرى مما جعله شديد الشبه بنجم برشلونة الحالي ميسي.

وكان برشلونة قد تراجع قبل نحو 3 سنوات عن التعاقد مع محمد ديميرسي بسبب مغالاة مدرسة بشيكتاش لتدريب المواهب في المقابل المادي للاستغناء عن اللاعب.

وسافر أحد أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة آنذاك إلى إسطنبول للتفاوض مع بشيكتاش حول ضم ديميرسي، إلا أن الصفقة لم تكتمل بعد أن طلب النادي التركي خمسة ملايين يورو (نحو 6،67 مليون دولار أمريكي) للاستغناء عن الطفل وهو ما اعتبره برشلونة مبلغا مرتفعا.

وكان برشلونة قد قدم عرضا إلى بشكتاش لشراء اللاعب مقابل مليون يورو غير أن النادي التركي رفض ذلك.

وكان ديميرسي قد سافر آنذاك إلي مدينة برشلونة وخضع لاختبارات شاملة لمدة أسبوعين، نال فيها إعجاب رئيس برشلونة خوان لابورتا والمدير الفني للفريق فرانك ريكارد، كما شاهد خلالها مباراة "كلاسيكو" الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد من مدرجات استاد كامب نو الشهير.

يذكر أن ميسي قدم للنادي الكتالوني وهو دون الـ12 من العمر من نادي نيو ويلز أولد بويز الأرجنتيني، رغم معاناته نقصا في هرمونات النمو آنذاك، وتكفل النادي بعلاجه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2023
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019