• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

عوض عمر : سلطان رحل بجسده لكنه باق فينا باعماله ومأثره ومناقبه

الإعلاميون السودانيون بالسعودية يعزون في وفاة الأمير سلطان

الإعلاميون السودانيون  بالسعودية يعزون  في وفاة الأمير سلطان
كفر و وتر / الرياض / 


تتقدم رابطة الإعلاميين السودانيين بالمملكة العربية السعودية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله- والشعب السعودي بأصدق التعازي في وفاة الأمير سلطان بن عبد العزيز ، ولي العهد نائب رئس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام .
وبهذه المناسبة قال الأستاذ عوض أحمد عمر رئيس الرابطة إن الإعلاميين السودانيين وجميع أبناء الجالية السودانية بالمملكة يشاطرون الشعب السعودي الأحزان في وفاة القائد البارز ورجل الدولة الحكيم الذي كرس حياته في خدمة وطنه ودينه بل والإنسانية جمعاء ، مضيفا أن الفقيد أسهم في بناء النهضة الحديثة التي تشهدها المملكة ، وعرف عنه مواقفه الداعمة لتوطيد أواصر الصداقة والتعاون بين الشعوب .

وأكد رئيس الرابطة أن الفقيد رحل بجسده ولكنه باقٍ بإعماله ومآثره ومناقبه التي عمت المملكة وامتدت إلى خارجها لتشمل العديد من الدول العربية والإسلامية ، و ما المؤسسات والجمعيات الخيرية التي أنشأها وأشرف عليها بنفسه إلا دليل صادق على حبه لعمل الخير والتفاني في سبيله ، حيث كان رحمه الله لا يدخر جهدا في سبيل الإنفاق في عمل الخير ونشره داخل وخارج المملكة.

وقال " عوض" إن الشعب السوداني يكن تقديرا وعرفانا خاصا وصادقا للأمير الراحل لمواقفه الداعمة للسودان وشعبه ، كما أن الجالية السودانية في جميع أنحاء المملكة ظلت تجد تقديرا ورعاية خاصة من سمو الأمير الراحل عليه رحمة الله ورضوانه .

وأكد عوض احمد عمر رئيس رابطة الإعلاميين السودانيين بالمملكة أن أعمال ومآثر الأمير الراحل ستظل تتحدث عن نفسها , وستبقيه نموذجا يقتدى به في حسن القيادة ووافر العطاء ، لأنها أعمالا مسجلة في سجل التاريخ بأحرف من نور ، كما سيظل الفقيد علما من الأعلام التي ستظل في ذاكرة ووجدان الشعوب.

وقال إن الإعلاميين السودانيين إذ يشاركون الأشقاء في السعودية في مصابهم الجلل يدعون الله سبحانه وتعالى أن يتغمده برحمته وأن يلهم شعبه الذي أحبه الصبر والسلوان .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1967
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019