• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

دي يونغ لمانشستر يونايتد: نحن أسياد "البريمييرليغ"!!!

دي يونغ لمانشستر يونايتد: نحن أسياد "البريمييرليغ"!!!
كفر و وتر/وكالات 

قص الهولندي نيجيل دي يونغ لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي شريط تصريحات مباراة الديربي أمام جاره مانشستر يونايتد المقرر إقامتها الأحد في الجولة التاسعة من البريمييرليغ بقوله إن "السيتيزنز" هم أسياد الدوري الإنكليزي.

أضاف دي يونغ في تصريحات لصحيفة ميرور الإنكليزية: "سنذهب إلى أولد ترافورد (ملعب يونايتد) ونحن على قمة الترتيب، وسنعود من هناك ونحن على الصدارة أيضًا دون شك" مضيفًا: "قادرون على تحقيق الفوز دون أدنى شك".

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنكليزي برصيد 22 نقطة متقدمًا بفارق نقطتين عن جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

وواصل "الجزار" حديثه قائلاً: "الضغوط على الفريقين متقاربة للغاية، الجميع الآن يدرك مدى التطور الذي حققناه في الفترة الماضية ويخشى أن يتعرض للهزيمة أمامنا" وتابع: "سنخوض اللقاء بكل ثقة وهدوء، المباراة لا تحتاج جهودًا إضافية عن غيرها من المباريات".

ونجح مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي في احتلال المركز الثالث ليشارك الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا، وينافس السيتيزنز بقوة على لقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم بعدما دعم صفوفه بلاعبين متميزين آخرهم الأرجنتيني
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1370
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019