• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

أودينيزي يقتنص فوزاً صعباً من أتلتيكو مدريد!!!

أودينيزي يقتنص فوزاً صعباً من أتلتيكو مدريد!!!
كفر و وتر/وكالات 

حسم أودينيزي الإيطالي مواجهته النارية مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بالفوز عليه في الوقت القاتل 2-صفر امس الخميس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

ويدين أودينيزي بفوزه الثاني إلى المغربي مهدي بن عطية الذي منحه التقدم في الدقيقة 88، قبل أن يضيف أنتونيو فلورو فلوريس الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وانفرد أودينيزي بالصدارة برصيد 7 نقاط وبفارق ثلاث عن أتلتيكو مدريد الذي مني بهزيمته الأولى، وخمس نقاط عن كل من رين الفرنسي وسلتيك الاسكتلندي اللذين تعادلا على أرض الأول بهدف للكوري الجنوبي شا دوري ري (30 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف لجو ليدلي (69).

المجموعة السابعة

وضمن المجموعة السابعة تربع ميتاليست خاركيف الأوكراني على صدارة المجموعة بعد فوزه الثمين على مضيفه مالمو السويدي 4-1، مستفيداً من تعثر الكمار الهولندي على أرضه أمام أوستريا فيينا النمساوي بالتعادل معه 2-2 في مباراة تخلف خلالها بهدفين نظيفين.

في المباراة الأولى، لم يتأثر ميتاليست خاركيف بالنقص العددي في صفوفه ونجح في العودة من ملعب مالمو بفوزه الثاني بفضل هدفين من الأرجنتيني جوناثان كريستالدو في الدقيقة 33 الذي طرد بعد 5 دقائق، وثلاثة أخرى للبرازيلي فينيشيوس فينينيو في الدقيقة 45 والبرازيلي الأصل الأوكراني الجنسية إيدمار اباريسيدا في الدقيقة 58 والصربي ماركو ديفيتش في الدقيقة 73، وذلك رغم أن صاحب الأرض كان البادىء بالتسجيل عبر العراقي زيلوان حمد في الدقيقة 21.

ورفع ميتاليست رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة بفارق نقطتين عن ألكمار الذي عاد من بعيد أمام ضيفه أوستريا فيينا وعوض تخلفه بهدفين نظيفين سجلهما ديرك مارسيليس في الدقيقة 18 خطأ في مرمى فريقه والكسندر غورغون في الدقيقة 28، وخرج بنقطة بفضل هدفين لبيتر هلينكا في الدقيقة 81 خطأ في مرمى فريقه وراسموس إيلم في الدقيقة 85.

المجموعة الثامنة

وبالذهاب للمجموعة الثامنة نجد أن برمنغهام الانكليزي نجح في تحويل تخلفه أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي إلى فوز 2-1.

وسجل النيجيري جوزف اكبالا بعد انطلاق المباراة بثلاث دقائق، هدف التقدم لأصحاب الأرض، لكن برمنغهام قلص الفارق عبر ديفيد مورفي في الدقيقة 26 قبل أن يخطف هدف الفوز في الوقت بدل الضائع عبر كريس وود الذي رفع رصيد فريقه إلى 6 نقاط وتصدر بفارق المواجهة المباشرة عن بروج الذي كان يمني النفس بانتصاره الثالث على التوالي.

وفي المجموعة ذاتها، اكتفى براغا البرتغالي وصيف بطل الموسم الماضي بنقطة واحدة رفع من خلالها رصيده إلى 4 نقاط وذلك بتعادله مع مضيفه ماريبور السلوفيني بهدف للنيجيري أووا ايشييجيلي في الدقيقة 45، مقابل هدف للمقدوني اجيم ابرايمي في الدقيقة 14.

المجموعة العاشرة

وحقق شالكه الألماني وماكابي حيفا فوزين كبيرين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة وبنتيجة واحدة 5-صفر، الأول خارج قواعده على حساب مضيفه ايك لارنكا القبرصي والثاني على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني.

في المباراة الأولى، سجل لويس هولتبي في الدقيقة 23 والهولندي كلاس يان هونتيلار في الدقيقتين 35 و88 وجويل ماتيب في الدقيقة 40 وجوليان دراكسلر في الدقيقة 87 أهداف شالكه الذي رفع رصيده في الصدارة إلى 7 نقاط.

وفي الثانية، سجل وئام عماشا (9 و19) ويانيف كتان في الدقيقة 37 من ركلة جزاء الذي عاد وأهدر أيضاً ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 65، وطالب تاواثا في الدقيقة 72 وايدان فيريد في الدقيقة 79 أهداف ماكابي الذي استفاد من التفوق العددي بعد طرد إيريك فيكفالفي في الدقيقة 36 وفالنتين إيلييف في الدقيقة 64 من صفوف ضيفه.

وبقي ماكابي على بعد نقطة من شالكه بينما جاء ستيوا بوخاريست في المركز الثالث برصيد نقطتين مقابل نقطة واحدة لإيك لارنكا صاحب المركز الرابع والأخير.

المجموعة الحادية عشرة

وفي إطار منافسات المجموعة الحادية عشرة، انفرد توينتي الهولندي في صدارة المجموعة الحادية عشرة بعد فوزه على مضيفه اودنسي الدنماركي 4-1، مستفيداً من سقوط فولهام الإنكليزي أمام مضيفه فيسلا كراكوف البولندي صفر-1.

وسجل فاوت بروما في الدقيقة 13 والسويدي إيمير باجرامي في الدقيقة 31 والبلجيكي ناصر الشاذلي في الدقيقة 65 ولوك دي يونغ في الدقيقة 82 أهداف توينتي، مقابل هدف للسنغالي باي دجيبي فال في الدقيقة 71.

ورفع توينتي رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن فولهام الذي سقط أمام مضيفه فيسلا كراكوف بهدف سجله دودو بيتون في الدقيقة 61 وذلك بعد أن لعب النادي اللندني بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 29 بسبب طرد البلجيكي موسى دمبيلي، فيما خاض مضيفه الدقائق الثلاث الأخيرة ناقص العددي بعد طرد الهندوراسي عثمان شافيز.

المجموعة الثانية عشرة

وألحق لوكوموتيف موسكو الروسي الهزيمة الثالثة على التوالي بضيفه أيك أثينا اليوناني بالفوز عليه 3-1.

ويدين لوكوموتيف بتعويض هزيمته في المرحلة السابقة على أرضه أمام أندرلخت البلجيكي (صفر-2) وتحقيق فوزه الثاني إلى دميتري سيشيف الذي سجل هدفين في الدقيقتين 47 و72 من ركلة جزاء وأضاف الإكوادوري فيليبي كايسيدو الثالث في الدقيقة 90، فيما كان هدف أيك أثينا من نصيب ديميتريس سيالماس في الدقيقة 87.

ورفع لوكوموتيف رصيده إلى ست نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف أندرلخت البلجيكي المتصدر والذي عاد من ملعب مضيفه شتورم غراتس النمساوي بفوزه الثالث على التوالي وجاء بنتيجة 2-صفر.

وسجل غيوم جييه في الدقيقة 66 والأرجنتيني ماتياس سواريز في الدقيقة 75 هدفي أندرلخت الذي استفاد من النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد توماس بورغشتالر في الدقيقة 68.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1055
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019