• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

يا جزيرة ..... جمهور الهلال يفوق سكان تونس عداداً.

يا جزيرة ..... جمهور الهلال يفوق سكان تونس عداداً.
 الا تدري الجزيرة الرياضية بأن جمهور الهلال فقط يساوي عدد سكان تونس مرتين ؟؟ الا تدري الجزيرة الرياضية بأن عدد مشتركيها من السودانيين داخل و خارج السودان يفوق مشجعيين الترجي و الافريقي معاً ؟؟ لذا فهذا القناة لا يهمها المشاهد السوداني و لو كان لديهم ذرة من الحيادية كما يدعون الجزيرة "الرأي و الرأي الأخر" لما سمحوا بهذا العبث بأن يحدث و لوجد هذا الخلصي جزائه من قبل الادارة و لكن لا حياة لمن تنادي.


الجزيرة الرياضية قناة لا يهمها الربح و الخسارة و لما سمحت بوجود هذه النوعية من المقدمين ضمن موظفيها و بل يجلسون في قمة الهرم و يسيئون و يستهزئون بطريقه مخزية علينا !!! لذا اري بأن الدعوات بمقاطعة الجزيرة الرياضية و رمي كروتها ليست ذو جدوي و يجب علينا التفكير في طرق اخري. لذا نأمل من السودانيين العاملين في تلك القناة و هم كثر أن يكون لهم دور فاعل في ذلك الامر و التصدي لمثل هذه المواقف. و كذلك من السودانيين العاملين في قطر و منهم عدد ليس بالقليل يعملون مع شخصيات نافذة و صاحبت قرار بأن يلفتوا نظر هولاء بما يحدث.


نأمل من الجزيرة الرياضية و في ظل الادارة الجديدة أن تراجع سياساتها و تتحري الدقة في اختيار موظفيها، كما نطلب منها بأن توضح لجمهورها لماذا هذا الكم الهائل من الاعلاميين من المغرب العربي و منهم لا يجيد التحدث بالعربية و لا تفهم ما يتفوهون به مع انهم عرب و ليس أفارقة ؟؟؟ لا نشك و لا نقلل من أمكانيات البعض منهم لكن هذا لا يستدعي هذا العدد و الذي لا شك بأن السيد الخلصي له دور كبير في ذلك و ربما له عمولة ايضاً نظير استجلابهم.


أتمني أن يكون هنالك رد فعل قوي هذه المرة و لا تمر مرور الكرام كما حدث سابقاً من المعلق الجزائري "محي الدين خالف" و الذي اساء لنا ايضاً و مازال يعلق في شاشات الجزيرة حتي الان.


في ظل سودان الانقاذ اصبح السوداني يهان داخل و خارج بلده، لذا اسئل ما هو دور أجهزتنا في ذلك و قت تكررت هذه المواقف ؟؟؟ و الله المستعان.


محمد سليمان.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3808
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بهاء الدين حسن 10-20-2011 10:0
    بسم الله الرحمن الرحيم ايها السادة مشاهدي قناة الجزيرة الرياضية ارجو منكم مقاطعة هذه القناة الرياضية بسبب هذا الهشام التافه وان يرموا بكرت الجزيرة في الزبالة مكان اقامة هذا المنحط ولله انا واحد من الناس ماقاعد افهم كلامو بصراحة انا داير اعرف هو اصلا قاعد يتكلم بالعربي ولا انا سمعي ضعيف اخواني ولله انا مريخابي موت ولم سمعت الاستديو جاني احباط لان الكلام ده مابمس الهلال بل السودان عامة والسودان كرم وشهامة ورجالة وعريان الأبطال ياسافل لو ما عندك معلومة عن السودان السودان ده سيدك وسيد سيدك ياحشرة انت مفروض تقدم برنامج ست ستات طريقة كلامك زيهم بس هم يمكن عنده شويه رجولة يا متخلف راجل ولله يالرشيد وسيد سيد هذا الهشام الحمار شعب السودان الأصيل نرجو مقاطعة هذه القناة وانا واول واحد ولله رميت الكرت لان بقي كرت خاسر واتنمى منكم اي واحد يكلم الجنبو لهذه المقاطعة ونطالب يانحن ياهذا الوسخ ةشكرا ودمتم زخرا للعزه والكرامة اخكوكم المكوي بنار هذا الهشام ( بهاء الدين حسن )
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      عكرمة 10-21-2011 07:0
      على الطلاق كان مت راجل وكان حييت راجل وده الكلام الصاح وانا والله ما عندي كرت للجزيرة وكان عندي على الطلاق ارميهو بي ريسيفرو وانا بقترح للكل ونطالب بمظاهرة امام مكتب الجزيرة في الخرطوم وتسليمهم مذكرة احتجاج نطالب فيها برد اعتبارنا من هذا المدعو الرمة وانا بقول ليهو يا واطي على الطلاق خراء السودانيين في الحمامات افضل منك ومن قبيلتك ومن بلدك ويا اخوانا نحن اصبحنا ملطشة للجنسيات التانية لاننا نحن منجرين وراهم واهمين نفسنا بنحن عرب وهم ما مقتنعين بينا وحتي البختشي منك وما يظهرها قدامك واضحة في قسمات وجهه عشان كده فكونا من عرب وكلام فارق نحن افارقة وبس والما عاجبو اشرب من البحر واقصد هنا السودانيين العاملين نفسهم عرب
  • #2
    ود الفاشر الاصلي 10-20-2011 10:0
    العنصرية القبلية عادية في السودان والسبب المؤتمر العنصري الذي فتت السودان السودان دولة بلا هوية لا هو عربي ولا افريقي اصبحنا كالقيط مكروهين من العرب ومنبوذين من الافارقة عودوا الي رشدكم ياجلابة وقولوا نحنا سودانيين وانشروا العدالة والمساواة بين القبائل السودانية والا تحملوا الاهانات والاساءات من العرب والافارقة وغضب الله عليكم الي يوم الدين والقادم ادهي وامر العرب يعتبروكم عبيد والافارقة يرونكم حتالة العرب وكما تدين تدان
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      فتاح 10-20-2011 05:0
      انته شايف تحت اي علم بتتكلم سيب الفتنه والتمرد يا هذا.
    • 2 - 2
      محمد 10-20-2011 12:0
      شفاك الله يا هذا.
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019