• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

شاوشي لجماهير الجزائر: لا تنسوا فضلي في التأهل للمونديال!!!

شاوشي لجماهير الجزائر: لا تنسوا فضلي في التأهل للمونديال!!!
كفر و وتر/الخرطوم 


كشف فوزي شاوشي ، حارس نادي مولودية الجزائر المنافس في الدوري المحلي للمحترفين لكرة القدم، أنه يخطط للانتقال للعب في الدوري الفرنسي هروبا مما أسماه "تجريحات المشجعين" واستهدافه من قبل الحكام.

وكان شاوشي طرد في الدقيقة 89 من المباراة التي خسرها فريقه أمام مضيفه شبيبة بجاية صفر/1 يوم السبت في المرحلة الخامسة من مسابقة الدوري، بعد تعديه على أحد لاعبي الفريق المنافس.

وقال شاوشي في حوار لصحيفة "الخبر" الجزائرية": صدقوني، لا أعرف دواعي استهدافي من الحكام والمشجعين على حد سواء، فبالنسبة للحكام، بدأت أقتنع بأن ما يحدث لي غير بريء، فربما هناك بعض الحكام من يريد أن يصنع لنفسه اسما حين يطردني، حتى يقال عنه بأنه طرد شاوشي .. صدقوني لم أعد أفهم ما يحدث ولماذا شاوشي بالتحديد، ربما لأن شاوشي يلعب في الجزائر وليس لاعبا قادما من بطولات أوروبية".

وأضاف "أنا لاعب منضبط بشهادة كل من أشرف على (تدريبي)، صحيح أنني متحمس خلال المباريات، لكنني لست شريرا، وأريد أن أعرف سبب كل هذا التحامل، أنا جزائري وأملك جواز سفر أخضر مثل كل الجزائريين، وساهمت في تأهل المنتخب إلى المونديال".

وتابع "لم آت من كوكب آخر، إنه أمر لا يطاق، فكلما أدخل ملعبا، تنهال الإهانات عليّ وأكون مستهدفا من الحكام، لقد سئمت هذا الوضع وتجريحات المشجعين واستهداف الحكام لي، لذلك قررت الانتقال إلى فرنسا والتوقيع لأحد أنديتها".

وأكد شاوشي تلقيه عرضا جيدا من فرنسا، وأن كل شيء سيتحدد قريبا.
انضم إلى اصحاب كورابيا على الفيس بوك وشاركهم برأيك
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1407
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019