• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

رغم استعانتها بعدد من مقدمي برامجها القديمة و في مقدمتهم دينا صلاح : توقف قناة (زول) الفضائية يثير التساؤلات!!!

رغم استعانتها بعدد من مقدمي برامجها القديمة و في مقدمتهم دينا صلاح : توقف قناة (زول) الفضائية يثير التساؤلات!!!
كفر و وتر/الخرطوم تساءل عدد من المشاهدين عن الأسباب التي دعت قناة (زول) الى التوقف عن بث برامجها الراتبة منذ عدة أيام دون ان تدفع إدارتها بمبررات منطقية و معقولة لتوقف بثها الفضائي .
و في الوقت الذي غلفت فيه الحيرة الكثيرين و اتجاههم الى ان القناة التي تبث برامجها من دولة الإمارات العربية الشقيقة قد لحقت برفيقتها (هارموني) التي غابت عن البث الفضائي منذ رمضان قبل الماضي و لم يعثر المشاهد على اثر لها في الفضاء ، ذهب البعض الى التأكيد ان القناة في طريقها الى الترنح و الغياب بعد ان عادت الى ذات إشكالها المقيم و المتسمر بانعدام الخارطة البرامجية و غياب الرؤى الإعدادية و الإخراجية مع تواصل أزمة التقديم لديها مع حفاظها على الانفتاح نحو تبني الفنون الأثيوبية الذي اختطته منذ بدء بثها و بعد ان فرطت مؤخراً في عدد من مذيعيها و مقدمي برامجها كان آخرهم سالي عثمان التي انتقلت الى العمل بقناة امدرمان الوليدة .
و رغم ان القناة حاولت خلال الفترة الأخيرة إرجاع عدد من المذيعات الى طاقمها كان آخرهم دينا صلاح التي عادت الى العمل في الفضائية ، إلا ان أسباب غياب القناة عن بث برامجها لا يزال يكتنفه الغموض .


صحيفة فنون
امسح للحصول على الرابط
 5  0  4903
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    محمد محي الدين فقيري 10-07-2011 03:0
    [FONT=Arial]و الله من اجمل الاخبار اندثار هارموني و اختفاء زول و انشاء الله الي الابد ببركة هذا اليوم المبارك يارب العالمين و الله انا كنت بدعو باستمرار انو القناتين ديل بالذات يقيفو .. يا ما انت كريم يااا رب و عقبال لي برنامج نجوم الغد يا رب العالمين قولو امين.[/FONT]
  • #3
    حميدان سالم 10-07-2011 02:0
    أصلاً دي قناة ما عندها أي موضوع ، كان اعتمادها على البرامج المسجلة لتقلل من التكلفة لكن الظاهر حتى حق ايجار موقع على القمر ما لامين فوقه ، هذه القناة أساءت للسودان أكثر مما أضافت بتحررها الزائد عن اللزوم
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      معاويه عبدالله محمدسيداحمد 10-07-2011 04:0
      واله ياحميدان كلام صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح والله انا لو مسئول في وزارة الثقافة والاعلام كنت منحتها جائزة (اتفه)القنوات .. الله لا عاده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #4
    زين العابدين احمد 10-07-2011 01:0
    انا سمعت منذ اكثر من 6 اشهر بان القناة ستباع لاحد كوادر المؤتمر الوطنى بعد حوارات طويلة جدا اسفرت عن قرار البيع بمبلغ كبير جدا . طبعا هذا ما سمعناه واذا صح الامر يصبح الامر مكشوفا وهو محاولة المؤتمر السيطره على كل وسائل الاعلام بالتدريج ..ويا ساهور وطيبه جاتكم اخت جديده ..
  • #5
    ابو حامد 10-07-2011 10:0
    في ستين داهية قناة زول التي لا يربطها مع الزول السوداني السمح اي تواصل حضاري وثقافي .. واصبحت قناة مفلسة ومرتع لعديمي الموهبة من بوقات الفن الهابط وساحة للرقص الحبشي .. الحمد لله ارتحنا منها ....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019