• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

فوز الوداد على انيمبا يحافظ على صمود رقم الأهلي 2005 بدوري الأبطال!!!

فوز الوداد على انيمبا يحافظ على صمود رقم الأهلي 2005 بدوري الأبطال!!!
كفر و وتر/وكالات أخيرا تذوق فريق أنيمبا النيجيري طعم الخسارة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد خسارته في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال أمس الاول أمام فريق الوداد المغربي بهدف دون رد.

وكاد الفيل النيجيري أن يفلت من فخ الهزيمة بعد أن ظل التعادل سيد الموقف حتى الدقيقة 89 من زمن المبارة والتي شهدت هدف الفوز الذي جاء بتوقيع لاعب الوسط البنيني باسكال انجان المحترف في صفوف الوداد في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان فريق أنيمبا النيجيري الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي خسارة في نسخة دوري أبطال أفريقيا هذا العام حيث فاز على فريق ساينت ميشل الكونغولي ذهابا وعودة في منافسات الدور التمهيدي للبطولة وفي دور 32 تعادل أمام فريق بيتام الجابوني ذهابا وفاز في الاياب.

وفي دور الستة عشر التقى بفريق الاتحاد الليبي فاز عليه في المبارة التي أقيمت بنيجيريا كلقاء فاصل نظرا للأحداث السياسية التي كانت تشهدها ليبيا.

وفي دوري المجموعات لعب فريق أنيمبا ضمن المجموعة الأولى بجانب فرق الهلال السوداني والقطن الكاميروني والرجاء المغربي, فاز أنيمبا في 4 مباريات وتعادل في مبارتين الاولى أمام الهلال السوداني والثانية أمام الرجاء المغربي.

وبخسارة أنيمبا يكون كافة أطراف المربع الذهبي لدوري الابطال هذا الموسم تعرضوا للخسارة خلال مشوارهم في المسابقة حيث خسر الوداد المغربي خلال مشواره هذا العام في ثلاث مناسبات بينما خسر الهلال السوداني في لقاءين وأكتفى الترجي الرياضي التونسي بالخسارة في لقاء واحد, ودون النظر الى باقي المباريات ونتائجها ومن سيفوز باللقب هذا العام فإن الفرق الاربعة تلقت هزيمة أو أكثر خلال مشوار البطولة.

مما يعني أن رقم الاهلى الذي حققه في نسخة عام 2005 بالحصول على كأس البطولة دون التعرض لأي هزيمة صامدا للعام السادس على التوالي دون أن يقترب منه أحد فالاهلى حقق لقب 2006 لكنه تعرض للهزيمة في مبارتين خلال مشواره بالبطولة والامر نفسه لفريق النجم الساحلي بطل نسخة 2007 الذي خسر مبارتين والاهلى بطل نسخة 2008خسر في لقاء واحد.

بينما خسر مازيمبي بطل نسختي 2009 و2010 في 4 مباريات في اللقب الاول وخسر في لقاءين في اللقب الثاني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1544
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019