• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

بشه لموقع الكاف: نخوض كل مباراة على حده!!!

بشه لموقع الكاف: نخوض كل مباراة على حده!!!
كفر و وتر/وكالات 


قال اللاعب السوداني الدولي ومتوسط ميدان الهلال محمد أحمد بشير -بيشه- لCafonline.com أن فريقه يركز تماما على لقاء نصف نهائي بطولة أورانج دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي. وقال بيشه قبل مباراة ألأحد في أم درمان "منذ بداية مشوارنا في دوري الأبطال هذا العام ونحن ننظر لكل مباراة على حده حتى نحقق هدفنا ونبلغ النهائي".

Cafonline.com: ما السبب في انتظار الهلال حتى آخر لحظة ليتأهل لنصف النهائي؟

بيشه: لا توجد أسباب، لكن كانت هناك ظروف تسببت في ذلك. لعبنا جيدا في المباريات الثلاث الأولى وحصدنا سبع نقاط. في مرحلة الإياب واجهتنا ظروف أثرت علينا مثل غياب بعض اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابة وكذلك الصيام في شهر رمضان وهذا تسبب في خسارتنا من القطن في جاروا.

Cafonline.com: كيف تسير استعداداتكم للمباراة؟

بيشه: بصورة طيبة. بدأنا التدريب في المغرب بعد مباراتنا مع الرجاء في المرحلة الأخيرة للمجموعة. ثم عدنا لبلادنا ولعبنا مع أهلي شندي في الدوري. ثم واصلنا الاستعداد اليومي المكثف في أم درمان نتمنى ألا نرتكب نفس الأخطاء التي ارتكبنها في المواسم الماضية في نصف النهائي حتى نتأهل للنهائي.
بيشه: هذه مباراة كرة قدم وهناك احتمالات كثيرة لكن بالتأكيد سنبحث عن نتيجة إيجابية ومريحة. هدفنا هو أن نفوز بمباراة الذهاب في أم درمان

Cafonline.com: كيف ترى قوة الهلال مقارنة بالترجي؟

بيشه: أولا الهلال فريق كبير في أفريقيا وكذلك الترجي، ووصول الفريقن لنصف النهائي يؤكد هذه الحقيقة. أتمنى أن نقدم مردودا يليق بنصف نهائي البطولة. أعتقد أن الهلال قادر على التحدي الصعب أمام فريق تونسي محترم.

Cafonline.com: كيف ترى فرصتكم؟
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2042
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019