• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

لعنة "الحضرى" تطيح برئيس رابطة الدورى السويسرى!!!

لعنة "الحضرى" تطيح برئيس رابطة الدورى السويسرى!!!
كفر و وتر/وكالات قرر توماس جريم، رئيس رابطة الدورى السويسرى لكرة القدم، عدم الترشح مجددا لشغل هذا المنصب، خلال الانتخابات المقرر إقامتها فى نوفمبر المقبل، بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "الويفا" باستبعاد نادى سيون السويسرى من المشاركة فى النسخة الحالية من بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية، أن توماس جريم قرر إتخاذ هذا القرار بعد الانتقادات العنيفة التى تلقاها داخل الرابطة، بعد استبعاد سيون، بالإضافة إلى الإجراءات الانضباطية التى تم اتخاذها بحق نادى نيوشاتل نتيجة عدم قيام مالك النادى بكشف الوضع المالى للنادى لدى الرابطة.

وكان "الويفا" قد قرر استبعاد سيون من "اليوروباليج"، على خلفية إشراكه لعدد من اللاعبين بشكل غير قانونى فى مباراتيه أمام سلتيك الأسكتلندى بالدور التمهيدى المؤهل لدور المجموعات، بعد عقوبة المحكمة الرياضية الدولية بعدم إبرام صفقات جديدة لفترتين متتاليتين للانتقالات، بعد تعاقده مع عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى، بشكل غير قانونى عام 2008، قادماً من الأهلى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1341
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019