• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

جيرارد يطالب كابيللو بعدم استدعائه للمنتخب الإنجليزى !!!

جيرارد يطالب كابيللو بعدم استدعائه للمنتخب الإنجليزى !!!
كفر و وتر/وكالات طلب الإنجليزى ستيفن جيرارد، لاعب ليفربول الإنجليزى من الإيطالى فابيو كابيللو المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى، عدم استدعائه لصفوف المنتخب، استعداداً لخوض مباراة الجبل الأسود يوم 7 أكتوبر القادم فى تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012، بسبب عودته من إصابة طويلة.

وأجرى جيرارد عملية جراحية فى الفخذ أبعدته عن الملاعب نحو ستة أشهر، ولم يلعب جيرارد منذ عودته سوى 25 دقيقة فقط، وتحوم الشكوك حول مشاركته مع فريقه فى ديربى الميرسيسايد أمام إيفرتون يوم السبت القادم، فى الجولة السابعة للبريميرليج.

قال جيرارد فى تصريحات لصحيفة دايلى ميل الإنجليزية "لا يمكننى أن أرفض تلبية نداء المنتخب، ولكن الكل يعلم إننى أعانى على المستوى البدنى والفنى، لقد مررت بفترة سيئة مع الإصابات، فالإصابة فى أتار الركبة وعضلات الفخذ تحتاج لوقت حتى أستعيد تناغم الأداء العضلى، ولذلك أتمنى أن أنال وقتاً أطول من الإستعداد كى أكون جاهزاً".

أضاف قائد الريدز: "لقد شاركت فقط فى 25 دقيقة فى مباراتين، وهو عدد غير كاف من الدقائق بالطبع، ولذلك أتمنى ألا أتعجل فى العودة للفريق الوطنى، فى رأيىّ هناك العديد من اللاعبين الأجهزلخوض هذه المباراة يجب إعطائهم الفرصة وإعطائى الراحة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1377
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019