• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

كاسياس: مشاجرتى مع رونالدو "نكتة"!!!

كاسياس: مشاجرتى مع رونالدو "نكتة"!!!
كفر و وتر/وكالات نفى إيكركاسياس حارس مرمى نادى ريال مدريد الأسبانى، الأنباء التى ترددت حول وجود توتر فى علاقته مع البرتغالى كريستيانو رونالدو، مؤكداً أنها نكتة ضحك عليها كثيراً مع اللاعب البرتغالى..ذكرت تقارير صحفية نشوب مشاجرة كبيرة بين كاسياس ورونالدو، فى تدريبات الفريق الملكى أمس الأول، أثناء استعدادات الفريق لمباراته أمام أياكس أمستردام الهولندى، فى دورى أبطال أوروبا، والتى أقيمت أمس، الثلاثاء، وانتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة.

تحدث كاسياس لصحيفة ماركا الأسبانية قائلاً "يتحدثون عن مشاجرة بينى وبين رونالدو، إنها نكتة من ضمن النكات التى سمعتها على مدار 12 عاماً من الاحتراف، لا يمكن أن يكون هناك أى شىء بينى وبين رونالدو".

ختم قائد الفريق الملكى والمنتخب الأسبانى حديثه بجملة مقتضبة، قال فيها "رونالدو هو أكبر نقاط القوة فى فريقنا، لذا على الكل احترامه".

الجدير بالذكر أن العلاقة بين رونالدو وكاسياس توترت فى العام الماضى بصورة كبيرة، بعد أن وجهت المذيعة سارة كاربونيرو، صديقة كاسياس، انتقادات لاذعة للمهاجم البرتغالى، متهمة إياه بأنه "أنانى ونرجسى ولا يفكر سوى فى ذاته"، مما أثار غضب أغلى لاعبى العالم، وتدخلت إدارة النادى الملكى لتهدئة الأجواء بين النجمين الكبيرين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1757
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019