• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

نعلم ان بالأزرق مشاكل إدارية وفنية كبيرة وسنستغلها جيداً قبل لقاء العودة برادس

رئيس الترجي التونسي حمدي المؤدب: الهلال أخرجنا العام 2007 من دوري الأبطال ونسعى للإقتصاص منه هذا العام!

رئيس الترجي التونسي حمدي المؤدب:  الهلال أخرجنا العام 2007 من دوري الأبطال ونسعى للإقتصاص منه هذا العام!
متابعة احمد علي عبدالقادر 
إستطعنا أن نقفذ فوق الحواجز ونجري حواراً مطولاً مع رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي (حمدي المؤدب) الذي أدلى بتصريحات خطيرة ومثيرة عن مواجهة فريقه التي تجمعه بالهلال في نصف نهائي دوري الأبطال. وذكررئيس النادي التونسي حمدي المؤدب أنهم يعرفون كل كبيرة وصغيرة عن فريق الهلال (وفقاً لمصادرهم الخاصة) رفض أن يسميها، مؤكدأً ثقتهم في فريقهم الترجي في تحقيق الفوز على الهلال بعقر داره، ومشيراً إلى أن الهلال كبيرإسماً فقط ولكن الترجي كبيراً إسماً وفعلاً .. وواصل المؤدب حربه النفسية على الفريق الأزرق مؤكداً أنه يعاني من مشاكل إدارية وفنية ولذلك من السهل تخطيه، وتمنى المؤدب في ختام حديثه أن تخرج المباراة نظيفة بين الفريقين العربيين الشقيقين (الهلال والترجي)، فإلى مضابط الحوار الخاص بـ "سوداني نيوز"

ماهي استعداداتكم للقاء الهلال المقبل بامدرمان؟

نعم لدينا جولة صعبة ومهمة أمام الهلال بملعب الفريق السوداني الصعب، ونعلم أن الهلال يملك العديد من الفرص في الحسابات الورقية، كما نعلم تماما أن الفريق الأزرق هو اسم كبير بالقارة الأفريقية، ولكننا نقول إن كان الهلال كبير اسماً فالترجي كبير اسماُ وفعلاُ ومن هذا المنطلق نؤكد جاهزيتنا لمعركة الخرطوم.

ماذا تعني بأن الترجي كبير إسما وفعلاً؟

أعني أن الترجي فريق متمرس في هذه البطولة الأفريقية، صحيح أننا نملك لاعبين صغار في السن وأقل خبرة من لاعبي الهلال ولكن الترجي له روح البطولات و(برشا) عزيمة وبرشا إصرار على تحقيق الفوز على الهلال والتأهل على حسابه رغم إننا لدينا بعض النواقص بالفريق.

وماذا عن قرارات الكاف التي قضت بخوضكم لمباراة العودة أمام الهلال بدون جمهور؟

الكاف أوجب علينا عقوبة ظالمة وربما هي (كلمة السر) في الحماس الذي بدأه الترجي، ولاعبو الترجي الذين يريدون أن يبرهنوا للكاف أنهم وبدون جمهور قادرون على الصعود للمباراة النهائية. نحن نضع ألف حساب للهلال من واقع جمايريته العالية ونعلم تماماً أن جمهور الهلال هو السبب في غالب إنتصاراته والهلال بدون جمهور لا يساوي شيئاً.

هل تعني بان الهلال فقير فنيا وغير قادر على مجابهة الترجي؟

ليس بالضبط ولكن فريق الهلال يمثل جمهوره (95)% من قوته، وعندما يواجه فرق خارج الأرض يختلف آداؤه، ولاعبوه شاهدناهم كثيراً يخافون من الجمهور خارج أرضهم.

ونتذكر إننا فزنا على الهلال بخماسية عام 2005 في رادس وأحرزنا أهدافنا الخمسة في آخر ربع ساعة من زمن المباراة التي كان الهلال فيها أقرب للتأهل منا لانه أحرز هدف في أول ربع ساعة في شباكنا بتونس، إلا أننا وبحكم معرفتنا لنفسية اللاعب السوداني استطعنا تغيير مجرى اللقاء بأسرع ما يمكن.

ولكن الهلال فاز عليكم بهدفين نظيفين في العام 2007 بأمدرمان وتعادل معكم بهدف لكل في رادس وأخرجكم من البطولة؟؟

نعم نعلم ذلك ونقر، ولكن عندما خضنا لقاء الإياب بتونس أمام الهلال 2007 لعبنا المباراة بدون طموح لأننا كنا قد خرجنا رسميا من السباق الأفريقي، لذلك إنتهت مباراتنا بالتعادل ولو كنا في حوجة للفوز في تونس بسبعة أهداف لفزنا. ولكن أيضاً الهلال 2007 كان فريقاً قويا لا يشق له غبار والآن الترجي هو بمثابة هلال 2007 والهلال هو مثل ترجي ذلك العامز صراحة ورغم ذلك نريد الإقتصاص من الهلال والتأهل على حسابه.

ماذا عن الطائرات الخاصة التي تحدث الإعلام التونسي عن أنكم تريدون نقل المشجعين بها الى أمدرمان بغرض مؤازرة الترجي؟

نعم كانت لدينا رؤيا مثل هذه، ولكن للأسف لم توافق لنا الجهة الثانية من الهلال ولم تساعدنا كذلك السلطات السودانية لدى الفريق الأزرق ولكن الترجي قادر على العودة من أمدرمان ببطولة العبور دون الحوجة للقاء رادس، لأننا نعلم وفق (مصادرنا الخاصة) أن الهلال به مشاكل إدارية وفنية كبيرة ونسعى لإستغلالها جيداً.

هل يمكنك أن تذكر لي هذه المصادر؟

لا طبعاً فهذا مثل تمارين الفريق المقفولة لا يصلح تناقلها بين وسائل الإعلام (ضاحكا)، ولكن طالما الهلال منافسنا من السهل جداً أن تجد معلومات عنه ومن الواجب كذلك معرفة خصمك جيداً من خلال رصدنا للخصوم الذين واجهونا في كل البطولات وأضاف بنفس الحال الهلال سيكون قام بنفس ما قمنا به وجمع معلومات عنا ولا ضير في ذلك.

كلمة أخيرة؟

نتمنى أن تحرج مباراة الفريقين بصورة زاهية ترضي تطلعات جمهور الفريقين العربيين الشقيقين في كبرى بطولات الكاف
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3128
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سكسك 09-28-2011 10:0
    لقاء مفبرك ووضاح اللهجة السودانية ومحاولات التذويق والفهلوة المعتادة. فقديماً صحافتنا الرياضية كانت تقوم بعمل لقاءات مع الفرق الافريقية التي تزور السودان بعد سفرها من نسج الخيال وتفيد بأنه ابدواء اعجابهم باللاعب فلان وعلان (أصدقاء الصحفي المعني) وأنهم يرحبون بالاحتراف بالسودا،، ز والآن اللنج هو فبركة لقاءت باسم خمواقع وهمية .. ياخ صاحب العقل يميز..
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      أبومُجاهد 09-29-2011 06:0
      الأخ سكسك ومع ذلك لاتنسى أن ( مصادرهم الخاصة) خفافيش الليل يعملون ليل نهار من أجل عرقلة سفير الوطن وذلك يُعَد خيانة عُظمى للوطن لأن الهلال هو هلال السودان ويُمَثِل بأسمه ، لكن ان شاء الله يجعل كيدهم في نحورهم فلا نامت أعين الجُبَناء المُرتزقة.
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019