• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

حرب الهتافات فى إنجلترا تطول "الأموات"!!!

حرب الهتافات فى إنجلترا تطول "الأموات"!!!
كفر و وتر/وكالات أثارت الهتافات التى رددتها جماهير مانشستر يونايتد وليدز فى لقاء الفريقين، الثلاثاء، فى الدور الثالث لكأس الكارلينج، استياء كل المتابعين والمسئولين فى الكرة الإنجليزية والأوروبية، بسبب تعرضها لضحايا سقطوا من جانب الناديين فى أوقات سابقة، وهو ما تم وصفه بأنه تجاوز للخطوط الحمراء.

وتبادلت جماهير الناديين الهتافات المسيئة طوال أحداث المباراة، بعدما سخرت جماهير مانشستر من ضحايا جماهير ليدز يونايتد، والذين فقدوا حياتهم فى العاصمة التركية إسطنبول بعد أحداث شغب صاحبت لقاء ليدز وجلطة سراى بدورى أبطال أوروبا عام 2000، وقامت جماهير ليدز بالرد على جماهير مانشستر بتوجيه السباب لضحايا سقوط طائرة الفريق فى ميونيخ عام 1958، والتى راح ضحيتها ثمانية من لاعبى الشياطين الحمر، من ضمنهم قائد الفريق آنذاك روجر بايرن.

علق مالكولم كلارك عضو اتحاد مشجعى كرة القدم، فى إنجلترا على هذه الهتافات، فى تصريحات لصحيفة الدايلى ميل الإنجليزية "هذه الهتافات مقززة، إنها تخطت جميع الخطوط الحمراء، فى رأيىّ إنها أبشع من الهتافات العنصرية، هؤلاء الأشخاص فقدوا حياتهم من أجل هذه الفرق، ومن أجل المتعة، يجب علينا احترامهم أشد احترام".

وأكدت الشرطة الإنجليزية أنها فتحت تحقيقاً بشأن هذه الهتافات، والتى اندلعت قبل بداية المباراة بين جماهير الناديين، واستمرت طوال أحداث اللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1217
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019