• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الاتفاق يهزم الاتحاد ويتصدر مؤقتاً!!!

الاتفاق يهزم الاتحاد ويتصدر مؤقتاً!!!
كفر و وتر/وكالات تصدر الاتفاق مؤقتاً ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم بفوزه على الاتحاد 1-صفر في افتتاح المرحلة الثالثة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام امس الثلاثاء.

وسجل للاتفاق حمد الحمد في الدقيقة 81 من ضربة جزاء.

وهذا الفوز الثالث على التوالي للاتفاق، فرفع رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، في حين تعرض الاتحاد لخسارته الأولى هذا الموسم.

وبدأت المباراة بمد هجومي اتفاقي حيث سدد حمد الحمد كرة عرضية على رأس يوسف السالم أبعدها علي المزيدي في الدقيقة 1، وتسديدة أخرى لأحمد مبارك داخل المنطقة مرت فوق العارضة في الدقيقة 7، ثم توغل الأرجنتيني تيغالي في الجهة اليمنى وسدد الكرة فوق رأس السالم إلى يد المزيدي في الدقيقة 10.

وهيأ مشعل السعيد كرة لمحمد نور سددها نايف هزازي فوق العارضة في الدقيقة 12، واستغل هزازي كرة متقدمة خرج لها فايز السبيعي في الدقيقة 16، وتقدم تيغالي بكرة أخرى من الجناح فسدد الكرة بين يدي المزيدي ارتدت ولم تجد من يتابعها من لاعبي الاتفاق فشتتها دفاع الاتحاد في الدقيقة 17.

وانطلق الشوط الثاني بأفضلية اتفاقية كما هو الحال في الشوط الأول حيث الاعتماد على لعب الكرات من العمق للمهاجمين والتي شكلت ارتباكا لدفاع الاتحاد، فاستعان المدرب ديمتري دافديوفيتش بخبرة مناف أبو شقير في الدقيقة 57، فجهز كرة عرضية على رأس نايف هزازي اصطدمت بالقائم وابعدها سياف البيشي الى خارج المرمى في الدقيقة 58.

ونشط الهجوم الاتحادي بدخول الجزائري عبدالملك زيايه بدلاً لنايف هزازي في الدقيقة 70 ثم عكس البرازيلي ويندل كرة على رأس زيايه مرت فوق العارضة في الدقيقة 72.

واحتسب الحكم خليل جلال ضربة جزاء إثر احتكاك راشد الرهيب مع اللاعب الاتفاقي يوسف السالم داخل منطقة الجزاء، تقدم لها حمد الحمد ووضعها بإتقان إلى يمين علي المزيدي في الدقيقة 81، ثم انفرد محمد نور بكرة من البرازيلي ويندل إلا أن المدافع البرازيلي ويلسون أنقذ مرماه من هدف محقق في الدقيقة 87 ليخرج الاتفاق فائزاً من اللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1467
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019