• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الكاف يبيع حقوق مباريات تصفيات مونديال 2014 لقناة فرنسية!!!

الكاف يبيع حقوق مباريات تصفيات مونديال 2014 لقناة فرنسية!!!
كفر و وتر/وكالات نجح مسئولو الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" برئاسة الكاميرونى عيسى حياتو، فى تسويق مباريات تصفيات كأس العالم 2014، والمقرر إقامتها خلال الفترة من نوفمبر 2011 حتى نوفمبر 2013.

أشار الكاف عبر موقعه الرسمى إلى أن حياتو وقع عقدًا مع شركة بى فور الإيطالية المرتبطة بشركة لاجاردير سبور المالكة لقناة سبورت فايف الفرنسية، يتضمن بيع حقوق بث مباريات التصفيات التى تضم 52 منتخبًا أفريقيًا.

وتضمن العقد أن تكون قناة "سبورت فايف" صاحبة الحق فى بيع المباريات فضائيًا، على أن يتم السماح ببث المباريات أرضيًا فى المباريات التى تقام على ملعب أى منتخب من المنتخبات الـ52، وهو النظام الذى يتبعه الكاف فى معظم بطولاته داخل القارة السمراء.

وسيعتمد اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف المقرر إقامته يوم 28 سبتمبر الجارى، نظام توزيع العوائد الذى سيتم تطبيقه لكل اتحاد تابع للكاف نظير تسويق مبارياته من جانب الاتحاد الأفريقى، مع وضع نظام متفق عليه طبقا للمعايير الرياضية والاقتصادية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1395
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

-قررت عدد من الولايات في السودان تطبيق زيادات جديدة على أسعار غاز الطهي، بعد تراجع سعر صرف الجنيه السوداني مقابل العملات الأجنبية على نحو غير مسبوق...

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019