• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

الإنتر يواصل السقوط بهزيمة مدوية أمام نوفارا !!!

الإنتر يواصل السقوط بهزيمة مدوية أمام نوفارا !!!
كفر و وتر/وكالات فجر فريق نوفارا الصاعد حديثا للدرجة الممتازة، مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على الإنتر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء امس الثلاثاء بملعب "سيلفيو بيولا"، فى افتتاح مباريات الجولة الرابعة من الدورى الإيطالى.

أحرز أهداف نوفارا ريجونى (هدفان)، وريكاردو ميجيورينى (هدفا) فى الدقائق 38 و86 و90 على التوالى، فيما جاء هدف الأنتر الوحيد عن طريق كامبياسو فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، ولعب الإنتر بعشرة لاعبين فى الدقائق الخمس الأخيرة من زمن اللقاء، بعد طرد مدافعه أندريا رانوكيا للخشونة.

هذا الفوز رفع رصيد نوفارا إلى 4 نقاط متساويا مع ناديى جنوى وكاتانيا فى المركز الخامس، فيما تجمد رصيد الإنتر عند نقطة واحدة فى المركز السابع عشر.

ويواجه جيانبيرو جاسبيرينى المدير الفنى للإنتر خطر الإقالة، بعدما فشل فى قيادة الفريق لتحقيق الفوز، فى المباريات الثلاثة الأولى بالكالتشيو، بالإضافة إلى الهزيمة المفاجئة أمام طرابزون سبور التركى فى دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى خسارته أمام غريمه التقليدى ميلان فى كأس السوبر الإيطالى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1333
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019