• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

لن أتعامل مع السعوديين

صحيفة: شيرين ترفض الغناء مع ممثلة سعودية ببرنامج تلفزيوني!!!

صحيفة: شيرين ترفض الغناء مع ممثلة سعودية ببرنامج تلفزيوني!!!
كفر و وتر/وكالات رفضت المغنية المصرية شيرين أي تعاون مع المشاركين السعوديين عبر برنامج "ديو المشاهير" الذي يعرض على قناة lbc اللبنانية؛ حيث كان من ضمن المشاركين الفنانين حبيب الحبيب وعمر الديني والممثلة ميسون، وسط استغراب جميع فريق العمل أثناء إجراء البروفات، في الوقت التي قامت بعمل بروفات مع مشاركين من جنسيات مختلفة.

وفي اتصال مع الممثلة السعودية ميسون عن هذا الموضوع تحدثت لصحيفة "شمس" السعودية: "لم أكن أتوقع أن يصدر لفظ عنصري بهذا الشكل من الفنانة شيرين التي جسدت معنى الكره والحقد تجاه السعودية، وربطت حدث المشاركة معنا سياسيا، ولا أعرف الدوافع من وراء ذلك".

وأضافت: "كنت أستعد لبدء التمرين على إحدى الأغنيات للفنانة شيرين حيث وضعت المايك منتظرة حضورها معي، إلا أنني فوجئت بصوتها وهي تردد بشكل استفزازي (لن أتعامل مع السعوديين) بطريقة فجة، وحينما حاولت الوصول إليها منعني القائمون على البرنامج دون أي مبرر لتصرفات شيرين، رغم أنهم حذرونا من التطرق عن هذا الموضوع، ملوحين بالشرط الجزائي في حال تحدثنا للإعلام".

واستطردت ميسون في حديثها: "لا يهم الشرط الجزائي، الأهم هو كشف ما تحمله المصرية شيرين تجاه السعودية لأنها تجاوزت الحدود معنا، فكل الموجودين كانوا مستغربين الحالة التي كانت عليها من خلال تعاملها معنا رفضت حتى مصافحتنا، في الوقت الذي كنت أرغب في توضيح الأمر للمشاهدين واللجنة بأنني أعتذر عن عدم تمكني من إجادة الأغنية بسبب رفض السيدة شيرين التعاون مع السعوديين، إلا أنهم قطعوا علي الحديث بحجة ضيق وقت البرنامج".

في ذات السياق تم الحديث مع الممثل حبيب الحبيب حول هذا الموضوع فرفض الحديث عنه، موضحا أنه موقع على شرط جزائي مع البرنامج.

من جانب آخر قال أحد القائمين على البرنامج حول القضية التي افتعلتها المصرية شيرين: "لا نعلم عن هذا الأمر وبإمكانكم التعرف عليه من قبل المشاركين الذين كانوا موجودين في بروفات البرنامج".

العربية نت
وعلى صعيد ذي صلة ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب رفضت الغناء مع الممثلة السعودية ميسون عبد العزيز، وذلك ضمن أحد البرامج التلفزيونية.

ونقلت الصحيفة الأحد 18 سبتمبر/أيلول 2011م عن مصادر مطلعة قولها إن شيرين رفضت الغناء مساء أول من أمس مع ميسون عبد العزيز، وذلك في كواليس أولى حلقات برنامج "ديو المشاهير" في موسمه الثاني على شاشتي "LBCI" و"LBC SAT" اللبنانية.

وقالت المصادر: إنه طُلب من ميسون أثناء مشاركتها في البرنامج أن تتدرب على أغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده"، وإنها ستغنيها مع المطربة شيرين، وتدربت على أدائها لمدة ثلاثة أيام، وقبل عرض الحلقة أجريت بروفة نهائية في الكواليس على مسرح البرنامج، وقدم فريق العمل ميسون إلى المطربة شيرين التي رفضت الغناء معها قائلة: أنا بمغنيش مع خليجيين".

وأشارت المصادر إلى أن فريق العمل حاول إقناع المطربة المصرية بالغناء مع الممثلة السعودية، إلا أنها رفضت، ورمت المايكروفون على الأرض، وغادرت المسرح، مما أدى إلى ارتباك واضح على فريق العمل الذين لحقوا بشيرين في محاولةٍ لإعادتها إلى المسرح.

وأضافت المصادر أن الموقف كان صعبا بالنسبة للممثلة السعودية التي عاشت حالة نفسية سيئة، خاصة أن ما دار في الكواليس من أحاديث عكس تضايق الجميع من ردة فعل المطربة شيرين، خاصة المشتركين وبعض العاملين في القناة.

ويشارك في البرنامج ثلاثة ممثلين سعوديين هم: ميسون عبد العزيز وحبيب الحبيب وعمر الديني، وهي المرة الأولى التي يشارك فيها مشاهير سعوديون في البرنامج.

يذكر أن "ديو المشاهير" برنامج خيري وإنساني فكرته تجمع بين مشاهير العرب ونجوم الطرب في العالم العربي من خلال ديوهات غنائية تخضع لتقييم لجنة تحكيم متخصصة، إلى جانب حضور الجمهور وتصويت المشاهدين، وذلك للحصول على جوائز مالية يعود ريعها لجمعيات خيرية يختارها المشاركون.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3549
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019